TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعفاء أصحاب المركبات من رسوم "مواقف أبوظبي" حتى إشعار آخر

إعفاء أصحاب المركبات من رسوم "مواقف أبوظبي" حتى إشعار آخر
صورة أرشيفية لإحدى الفعاليات السابقة التي نظمتها الدائرة

أبوظبي – مباشر: مددت دائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي اليوم الأربعاء فترة إعفاء مستخدمي المواقف العامة في العاصمة (أصحاب المركبات) من دفع قيمة الرسوم، وذلك لحين إشعار آخر، وفقا لتغريدة على الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ووفقا للتغريدة حكومة أبوظبي، فإن هذا القرار يأتي كأحد القرارات التي تدعم الأفراد في مواجهة التداعيات السلبية التي نتجت عن تفشي انتشار فيروس كورونا داخل الدولة.

وفي نهاية الشهر الماضي، كشفت دائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي عن إعفاء مستخدمي المواقف العامة من دفع الرسوم، كأحد إجراءات الدولة لمواجهة الآثار الاقتصادية الناجمة عن تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت حكومة أبوظبي  في منتصف الشهر الماضي عن 16 مبادرة لتحفيز النمو الاقتصادي تزامناً مع أخذ الدول المجاورة إجراءات مشابهة لتجنب الآثار السلبية على سائر القطاعات من انتشار فيروس "كورونا".

وفي آخر شهر مارس/آذار من عام 2020، أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبي، إعفاء مستخدمي المواقف العامة من الرسوم لمدة أسبوعين، اعتباراً من غد الثلاثاء (31 مارس)، قابلة للمراجعة والتمديد، وفق بيان من المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وعلى مستوى آخر مستجدات انتشار الفيروس داخل الدولة، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات يوم أمس عن تسجيل 412 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، و3 حالات وفاة جديدة.

ترشيحات:

حكومة أبوظبي تطلق 16 مبادرة لإنقاذ الاقتصاد من آثار "كورونا"

محمد بن راشد: الاقتصاد العالمي بحاجة لروح تعاون جديدة لتجاوز تداعيات كورونا

"تنظيم الاتصالات" الإماراتية تحذر من عمليات احتيال

"اقتصادية أبوظبي" تؤكد: لا تسريحات للعمالة بعد قرار منع التنقل