TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعيين الرميحي رئيساً تنفيذياً لـ"بروة العقارية"

تعيين الرميحي رئيساً تنفيذياً لـ"بروة العقارية"
مقر مجموعة بروة العقارية
بروة
BRES
-0.13% 3.00 -0.00

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة بروة العقارية تعيين عبد الله جبارة الرميحي رئيساً تنفيذياً للمجموعة بالإنابة، بالإضافة إلى مهام عمله الحالية كرئيس تنفيذي لشركة الوصيف لإدارة الأصول وذلك بدءاً من اليوم الأحد.

وأشارت المجموعة في بيان لبورصة قطر، إلى أن الرميحي أحد الكوادر بالمجموعة، وذلك منذ انضمامه لها منذ أكثر من 13 عاماً، إذ يمتلك خبرة كبيرة في العديد من المجالات مثل إدارة الأصول والشركات والتخطيط الاستراتيجي والشؤون الاستثمارية والمالية وذلك لما يزيد علىن 25 عاماً من الخبرة.

وتدرج الرميحي في مختلف المناصب ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة الوصيف لإدارة الأصول وهي الذراع التشغيلي لشركة بروة العقارية ومملوكة لها بالكامل.

وتشرف شركة الوصيف على إدارة كافة مشروعات مجموعة بروة العقارية، بالإضافة إلى إدارة العديد من المشاريع العقارية الكبرى في الدولة، هذا بالإضافة إلى أن الرميحي يشغل عضوية العديد من مجالس الإدارات.

وكانت أرباح بروة العقارية تراجعت في العام الماضي بنسبة 21.58 بالمائة إلى 1.50 مليار ريال، مقابل 1.91 مليار ريال في 2018، وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع 20 بالمائة من القيمة الاسمية للسهم، بواقع 0.20 ريال لكل سهم عن عام 2019.

وبحلول الساعة 12:05 صباحاً بتوقيت قطر، انخفض سهم بروة بنسبة 0.31 بالمائة إلى سعر 3.18 ريال.

ترشيحات:

وزير التجارة القطري: مخزون السلع التموينية يكفي البلاد مدة "عام"

9 عوامل تقود اقتصاد قطر للانكماش 1.4% بالربع الرابع 2019

الصحة القطرية تمنع تداول وبيع عقار يستخدم للوقاية من الفيروسات

قطر تسجل 216 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع لـ2728 حالة