TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد أبوظبي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا سبل التعامل مع "كورونا"

ولي عهد أبوظبي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا سبل التعامل مع "كورونا"
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

 

أبوظبي – مباشر: بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع رئيس وزراء بلغاريا بويكو بوريسوف، العلاقات الثنائية بين البلدين والعمل على تطويرها ودفعها إلى الأمام على المستويات.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الجانبين، اليوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وناقش الجانبان تعامل دولة الإمارات وبلغاريا مع أزمة فيروس "كورونا المستجد" والإجراءات التي يتخذها البلدان في هذا الشأن، مؤكدين أهمية تنسيق التعاون المشترك للتصدي للفيروس ومعالجة آثاره.

وشدد الشيخ محمد بن زايد، على أهمية تعزيز استجابة دولية متسقة وفاعلة في التعامل مع فيروس "كورونا" والسيطرة على تداعياته السلبية

وأكد الشيخ محمد بن زايد على أن دولة الإمارات داعمة لكل تحرك دولي جماعي في هذا الشأن، وموقفها منذ ظهور الفيروس هو التضامن وتنسيق الجهود مع مختلف دول العالم في التعامل معه.

ونوه الشيخ محمد بن زايد إلى تعاون دولة الإمارات مع جمهورية بلغاريا في التصدي لخطر كورونا

من جانبه أكد رئيس الوزراء البلغاري حرص بلاده على التنسيق والتعاون مع دولة الإمارات في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن فيروس كورونا على المستويين الإقليمي والعالمي.

 

ترشيحات

إنفوجرافيك: تطور أسعار الوقود بالإمارات خلال أول 4 أشهر من 2020

أبوظبي تجري 450 فحصاً للكشف عن الإصابة بكورونا

الصحة السعودية: 110 حالات جديدة مصابة بـ"كورونا"..وتعافي 50 شخصاً

6 شركات تعلن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية خلال المهلة