تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تجري 450 فحصاً للكشف عن الإصابة بكورونا

أبوظبي تجري 450 فحصاً للكشف عن الإصابة بكورونا
مقر مركز الفحص

أبوظبي – مباشر: أجرى مركز الفحص المسؤول عن كشف الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في يومه الثاني فحوصات لعدد من كبار السن، ذوي الاحتياجات الخاصة، وعدد من الأسر خلال 12 ساعة عمل.

وقالت مديرة إدارة المراكز الصحية خلود الضالعي التي تتبع شركة أبوظبي للخدمات الصحية أن المركز أجرى فحوصاً لعدد 450 شخصاً في اليوم الأول، بحسب صحيفة الحليج.

ونفت دائرة الصحة  بإمارة أبوظبي في وقت متأخر من مساء أمس، صحة ما يتم تداوله بشأن عدد الإصابات بفيروس كورونا في الدولة باعتبارها معلومات خاطئة وتتنافى مع ما تم الإعلان عنه من قبل الجهات الرسمية.

وأهابت بالجمهور تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تعرض مروجيها للمساءلة القانونية، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وافتتح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم السبت الماضي مركز إجراء الفحص من المركبة" للكشف عن فيروس كورونا "كوفيد ــ 19" لأفراد المجتمع؛ المبادرة التي أطلقتها شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" بالتعاون والتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي في مدينة زايد الرياضية.

وذكرت وكالة الأنباء "وام"، أنه أثناء اقتراب سيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد من موقع المركز تلقى رسالة صوتية على ترددات محطة "إف إم" عبر "الراديو" في السيارة، عبارة عن رسالة ترحيب من شركة "صحة" تطلب تجهيز بطاقة الهوية والبقاء في السيارة وحين الوصول إلى نقطة التسجيل يتم إدخال الهوية في القارئ الإلكتروني وفي المحطة الثانية تم أخذ العينة منه.

كانت وزارة الصحة قد أعلنت أمس الاثنين، تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الحالات في الدولة 611 حالة.

ترشيحات:

بسبب كورونا.. فلاي دبي تخفض رواتب موظفيها لمدة 3 أشهر

الأسهم الإماراتية تتراجع وتواصل خسائرها بالتعاملات الصباحية