TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الصحة يعرض على أمير الكويت جهود مكافحة كورونا باجتماع استثنائي لـ"الوزراء"

وزير الصحة يعرض على أمير الكويت جهود مكافحة كورونا باجتماع استثنائي لـ"الوزراء"
جانب من الاجتماع برئاسة أمير الكويت

الكويت - مباشر: عرض وزیر الصحة، على مجلس وزراء الكويت في جلسة استثنائية برئاسة الأمير اليوم الاثنين، التدابیر التي تم اتخاذھا منذ بدء انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وأوضح الوزير الشيخ الدكتور باسل الصباح، البیانات المتعلقة بالحالات التي تم فحصھا وعدد الإصابات وحالات الشفاء والحجر والمستجدات المتصلة بأخر ما تم التوصل إلیه في شأن تجارب الأدویة العلاجیة
والوقائیة من ھذا الوباء.

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء الیوم الاثنین، برئاسة أمیر الكويت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

كما تطرق الوزير إلى الترتیبات التي یتم إعدادھا بالتنسیق مع وزارة الخارجیة والجھات الأخرى المعنیة لوضع البرنامج المناسب لإعادة المواطنین إلى البلاد وفق ما تتیحه الإمكانات الطبیة لاستقبالھم بما یضمن الحفاظ على صحتھم وسلامتھم ویتفق مع الإجراءات الصحیة المعتمدة في ھذا الشأن، بحسب وكالة أنباء الكويت "كونا".

وأكد وزير الصحة الكويتي، خلال الاجتماع أن "الوضع تحت السيطرة ونمضي وفق الخطة الموضوعة ونتوقع استمرار الاصابات عالميا وتثبيتها بعد شهرين ومن ثم يبدا العدد بالتناقص بإذن الله".

وفي ختام الاجتماع جدد الأمیر التعبیر عن مشاعر الفخر والإعجاب بالجھود الجبارة والتضحیات التي یقوم بھا كافة العاملین في مواجھة ھذا الوباء وأشاد بالإجراءات الحازمة وبالمھنیة العالیة التي اتصفت بھا كل التدابیر والإجراءات.

وشدد الأمير على مواصلة ذات النھج تحقیقا للنجاح المأمول معربا عن ثقته في قدرة الكویت على تجاوز ھذه المحنة بالتعاون والالتزام والوعي المطلوب.

ترشيحات

"الغانم" يكشف توجيهات أمير الكويت في اجتماع استثنائي للحكومة

"التجارة" الكويتية تراقب الأسواق للمحافظة على ثبات الأسعار

المؤشرات الكويتية ترتفع صباحاً.. و"رئيسي 50" وحيداً باللون الأحمر

طيران الجزيرة تلغي توزيعات أرباح 2019 بسبب تداعيات "كورونا"