TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتصالات السعودية تتحمل رسوم الإيقاف المؤقت لخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة

الاتصالات السعودية تتحمل رسوم الإيقاف المؤقت لخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة
الشعار الجديد لشركة الاتصالات السعودية- إس تي سي
اس تي سي
7010
-1.31% 41.40 -0.55

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الاتصالات السعودية" إس تي سي" عن دعمها بتحمل رسوم إيقاف الخدمة المؤقت لخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ترغب بإيقاف خدماتها مؤقتاً حتى نهاية أبريل/ نيسان المقبل 2020

وأشارت الشركة في بيان تلقاه "مباشر" اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي ضمن تفاعلها مع توجهات الدولة وتخفيف الآثار المالية التي قد تؤثر على هذا القطاع الحيوي في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها في مكافحة فيروس كوفيد 19.

وأعلنت الشركة مؤخراً عن مبادرات العمل عن بعد لعدد من الجهات الحكومية والخاصة الدراسة عن بعد، كما أعلنت عن زيادة سعة البيانات إلى الضعف مجاناً لعملائها لدعم العملية التعليمية وتمكين منسوبي الجهات الحكومية والخاصة من مواصلة أعمالهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لمواجهة فيروس كورونا بتعليق الدراسة ولجوء العديد من الجهات إلى خيار العمل عن بعد.

ووفرت حلولاً رقمية للوصول لعدد من المنصات الإلكترونية الخاصة بالتعليم والصحة مجاناً ودون استهلاك أي بيانات، استشعاراً منها بالمسؤولية الاجتماعية.

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي - ساما، السبت الماضي، إعداد برنامج تصل قيمته في المرحلة الحالية إلى نحو (50) مليار ريال، يستهدف دعم القطاع الخاص وتمكينه من القيام بدوره في تعزيز النمو الاقتصادي من خلال حزمة من الإجراءات.

وتضمن البرنامج دعم تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، من خلال ثلاثة عناصر أساسية؛ تستهدف التخفيف من آثار التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا على قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحديداً تخفيف أعباء تذبذب التدفقات النقدية ودعم رأس المال العامل لهذا القطاع وتمكينه من النمو خلال المدة القادمة والإسهام في دعم النمو الاقتصادي والمحافظة على التوظيف في القطاع الخاص.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تعلن بدء العمل عن بعد ضمن إجراءات التصدي لـ"كورونا"

اتفاقية لفتح النطاق العريض الثابت بين شركات الاتصالات بالسعودية

"فتيحي": إغلاق جميع معارض البيع بالسعودية بشكل مؤقت

ولي العهد يؤكد عزم السعودية تنسيق التعاون الدولي لمكافحة "كورونا"

"السعودية تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس "كورونا".. والإجمالي يرتفع لـ133 حالة

"النقد" السعودية تُقرّر الاكتفاء بالعمل "عن بُعد" للمؤسسات الخاضعة لرقابتها

بنوك سعودية تلجأ للقنوات الإلكترونية والعمل عن بُعد لمواجهة "كورونا"

المنافسة السعودية تصدر عدة قرارات.. أبرزها لمواجهة الاحتكار بسبب "كورونا"

الصحة السعودية تطالب المواطنين والمقيمين بالتزام منازلهم