TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك" توقع اتفاقية مع "إديميتسو" اليابانية لتوزيع منتجات الزيوت

"إينوك" توقع اتفاقية مع "إديميتسو" اليابانية لتوزيع منتجات الزيوت
شعار مجموعة إينوك الإماراتية

دبي - مباشر: وقّعت شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك" اليوم الأربعاء اتفاقية مع "إديميتسو" لتزويد وتوزيع منتجات زيوت التشحيم بدولة الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة.

ووفقا لبيان، تتيح الاتفاقية لمجموعة اينوك إنتاج زيوت التشحيم لصالح "إديميتسو"، بما في ذلك مصنعو المعدات الأصلية الخاصة بعلامة "تويوتا".

وتتيح الاتفاقية أيضا لـ"إينوك" إدارة عمليات تزويد وتوزيع منتجات الزيوت. إذ سيتم مزج الزيوت في مصنع اينوك للزيوت والشحوم بهدف ضمان سير عمليات الإنتاج والتزويد والخدمات بسلاسة.

ويعدّ مصنع اينوك للزيوت والشحوم في الفجيرة من أكثر المنشآت الصناعية إنتاجيةً على مستوى القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يُذكر أن شركة "إديميتسو كوسان" تشمل تحالفاً لشركات يابانية تقدم خدماتها في قطاعات النفط والغاز والطاقة، وتتمتع بحضور عالمي.

وكشفت مجموعة إينوك، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، عن توقيع اتفاقية دائمة لتزويد وقود الطائرات مع مؤسسة النفط الهندية، أكبر الشركات التجارية المتخصصة بقطاع النفط والغاز في الهند

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية امتداداً لعلاقات التعاون الوثيقة التي جمعت بين إينوك ومؤسسة النفط الهندية على مدى العامين الماضيين؛ وفقاً لبيان صحفي.

 ترشيحات:

"تنفيذي الشارقـة" يطلع علـى مؤشـرات الوضع الاقتصادي

"طيران أبوظبي" تعتمد توزيع 89 مليون درهم على مساهميها

الدار العقارية تكشف مستجدات النزاع القضائي مع "ميادين الإمارات"