TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنفيذي الشارقـة" يطلع علـى مؤشـرات الوضع الاقتصادي

"تنفيذي الشارقـة" يطلع علـى مؤشـرات الوضع الاقتصادي
صورة أرشيفية لاجتماع سابق لمجلس تنفيذي الشارقة

أبوظبي – مباشر: اطلع المجلس التنفيذي بإمارة الشارقة خلال اجتماعه يوم الثلاثاء على تقرير يوضح مؤشرات الوضع الاقتصادي لإمارة الشارقة في العام الماضي.

 ووفقاً لتغريدة على الحساب الرسمي للأخبار من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، ضم التقرير بيانات الناتج المحلي للشارقة، مؤشرات أداء قطاع الصناعة، وحركة رخص الأعمال.

واعتمد المجلس أيضاً خلال اجتماعه الاخير المشروع الذي قُدم من دائرة التخطيط والمساحة بخصوص ترقيم المباني والمساكن داخل إمارة الشارقة، إضافة إلى اعتماد تثبيت لوحة واحدة على كل المباني تدل على البيانات التي تحتاجها هيئات ودوائر الإمارة.

وفي نهاية العام الماضي، اطلع مجلس تنفيذي إمارة الشارقة على مشروع الموازنة العامة الخاص بدوائر وهيئات حكومة الإمارة للعام المُقبل.

وفي شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2019، أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة قراراً مهماً اليوم الثلاثاء بإعفاء جميع ملاك الأراضي التجارية في كلباء من رسوم الطيران المدني.

يُشار إلى أن المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يُمثل السلطة التنفيذية محلياً، وتعقد جلساته دورياً ويقوم بمعاونة الحاكم على أداء مهامه وممارسة سلطاته وذلك بهدف تحقيق التقدم المنشود في كافة المجالات.

ترشيحات:

الدار العقارية تكشف مستجدات النزاع القضائي مع "ميادين الإمارات"

مليار دولار حجم التبادل التجاري بين الإمارات والمكسيك في 2019

"مُدن" الإماراتية ترسي أعمال مرحلتين من مشروع جنوب الرياض