TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة: ارتفاع إصابات "كورونا" في الكويت إلى 8 حالات

الصحة: ارتفاع إصابات "كورونا" في الكويت إلى 8 حالات
مواطنون في الكويت يرتدون كمامات للوقاية من الفيروسات

الكويت - مباشر: أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الثلاثاء، تأكيد إصابة ثلاثة مواطنين كويتيين بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19)، ليصل بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس في البلاد إلى 8 حالات حتى الآن.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن الثلاث إصابات الجديدة كانت من القادمين من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ممن كانوا في الحجر الصحي الإجباري.

وقالت الوزارة إنهم جميعاً بصحة جيدة حيث تم عزلهم في أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة المُعدة والمُجهزة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

كانت الوزارة أعلنت صباح أمس، أن الفحوصات الأولية التي أجريت للقادمين من المدينة الإيرانية أسفرت عن وجود 3 حالات تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بفيروس (كورونا المستجد COVID19).

وأعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية أمس الاثنين، وقف جميع الرحلات المغادرة والقادمة من جمهورية كوريا الجنوبية ومملكة تايلاند وإيطاليا في الوقت الراهن بناءً على تعليمات وزارة الصحة الكويتية.

كما أعلنت الإدارة أمس أيضاً، وقف جميع الرحلات المغادرة والقادمة إلى الجمهورية العراقية في الوقت الراهن، وذلك بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقرر مجلس وزارة الكويت أمس، إلغاء كافة فعالیات الأعیاد الوطنیة الشعبیة حتى إشعار آخر، علماً بأن الأعياد ممتدة اعتباراً من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس المُقبل.

ترشيحات:

"الخطوط الكويتية" توقف تشغيل رحلاتها الجوية لدولتين بسبب "كورونا"

الاثنين المُقبل.. الإدراج الرسمي لأول صندوق ريت ببورصة الكويت

تحليل.. ذعر "كورونا" يهدد بورصات الخليج بخسائر جديدة