TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" توقف تشغيل رحلاتها الجوية لدولتين بسبب "كورونا"

"الخطوط الكويتية" توقف تشغيل رحلاتها الجوية لدولتين بسبب "كورونا"
طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، توقيف تشغيل رحلاتها إلى ومن جمهورية إيطاليا ومملكة تايلاند بعد تعليمات من وزارة الصحة والإدارة العامة للطيران المدني.

وقالت الشركة في بيان، إن توقيف تشغيل الرحلات سيتم اعتباراً من تاريخه.

وأوضحت أن إيقاف الرحلات نظراً لاكتشاف عدد من الحالات المصابة بمرض فيروس كورونا، وتحاشياً لأي احتمال بانتقال المرض بين الركاب.

كانت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية أعلنت أمس، وقف جميع الرحلات المغادرة والقادمة من جمهورية كوريا الجنوبية ومملكة تايلاند وإيطاليا في الوقت الراهن بناءً على تعليمات وزارة الصحة الكويتية، وذلك بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) هناك.

كانت الإدارة أعلنت أمس أيضاً، وقف جميع الرحلات المغادرة والقادمة إلى الجمهورية العراقية في الوقت الراهن، وذلك بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية صباح أمس، أن الفحوصات الأولية التي أجريت للقادمين من المدينة الإيرانية أسفرت عن وجود 3 حالات تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بفيروس (كورونا المستجد COVID19).

وقرر مجلس وزارة الكويت أمس، إلغاء كافة فعالیات الأعیاد الوطنیة الشعبیة حتى إشعار آخر، علماً بأن الأعياد ممتدة اعتباراً من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس المُقبل.

ترشيحات:

الاثنين المُقبل.. الإدراج الرسمي لأول صندوق ريت ببورصة الكويت

تحليل.. ذعر "كورونا" يهدد بورصات الخليج بخسائر جديدة