TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تنفي وجود حالات مصابة بفيروس "كورونا" في مستشفى الفروانية

الكويت تنفي وجود حالات مصابة بفيروس "كورونا" في مستشفى الفروانية
وزارة الصحة الكويتية ـ أرشيفية

 

الكویت – مباشر: نفت وزارة الصحة الكویتیة، الیوم السبت صحة ما تم تناقله في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود حالات مصابة بفیروس (كورونا المستجد كوفید - 19) في مستشفى الفروانیة.

 وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند، في تصریح صحفي ان "ما تم نشره من تحذیر یتعلق بعدم تناول الطعام المقدم من المطاعم وربطه باحتمالیة الإصابة بفیروس (كورونا المستجد كوفید – 19) غیر صحیح".

وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة في بيان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه لم یتم رصد أي حالة مصابة بفیروس (كورونا المستجد كوفید – 19)، مضیفا ان ما نسب للوزارة بھذا الشأن عار عن الصحة.

 ودعا المواطنین والمقیمین إلى متابعة القنوات الرسمیة للوزارة للحصول على المعلومات الموثوقة وعدم الالتفات إلى الشائعات والاخبار المغلوطة.

كانت لجنة الصحة العامة في الصين أعلنت اليوم السبت، عن ارتفاع عدد حالات الوفيات بفيروس "كورونا" الجديد لـ2345 شخصاً، وكشفت أنه تم الإبلاغ عن وفاة 109 أشخاص جدد جراء فيروس "كورونا" في الـ31 مقاطعة على مستوى الصين، بنهاية أمس الجمعة، مع تأكيد إصابة 397 آخرين، والاشتباه في 1361 حالة أخرى.

وذكرت اللجنة الصينية، أن العدد الإجمالي للوفيات في كافة أنحاء الصين بلغ 2345 شخصاً، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين بفيروس "كورونا" 76.288 ألف شخص.

وبعد الإعلان رسميا عن وجود إصابات مؤكدة بفيروس كورونا كوفيد 19 لدى جمهورية إيران الإسلامية، اتخذت الكويت عدة إجراءات احترازية بينها وقفا فوريا للرحلات البحرية والجوية كما عمدت اليوم على إطلاق رحلات جوية خاصة لإجلاء 700 مسافر من إحدى المدن الإيرانية.

ترشيحات

الإسكان الكويتية: تقرير حادث انهيار مشروع "المطلاع" يحمل المقاول المسؤولية

الخطوط الجوية الكويتية: رحلات خاصة لإجلاء 700مسافر من "مشهد" الإيرانية