تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النيل لحليج الأقطان تتحول للربحية خلال النصف الأول

النيل لحليج الأقطان تتحول للربحية خلال النصف الأول
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية لشركة النيل لحليج الأقطان، عن النصف الأول من العام المالي الجاري، تحول الشركة من الخسارة إلى الربحية على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 35.46 مليون جنيه منذ بداية يوليو/تموز حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول، مقابل 651.64 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى أساس ربعي، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الثاني من العام المالي الجاري لتسجل نحو 34.99 مليون جنيه بنهاية  ديسمبر/كانون الأول، مقابل 1.75 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام المالي الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة النصفية حيث سجلت 3.52 مليون جنيه بنهاية  ديسمبر/كانون الأول، مقابل 6.08 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وسجلت الشركة أرباح فروق عملة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري بلغت نحو 4.55 مليون جنيه، منها 1.65 مليون جنيه خلال الربع الثاني من العام المالي.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 467.17 ألف جنيه منذ بداية يوليو/تموز حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، مقابل 2.4 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وكانت النيل لحليج الأقطان، أرجعت في وقت سابق تحولها للربحية خلال الثلاثة أشهر إلى وجود أرباح فروق تقييم عملة بلغت 2.89 مليون جنيه نتيجة تقييم الغرامات الخاصة بالدولار، منوهة إلى أن اجمالي حقوق المساهمين بلغ 390.33 مليون جنيه، مقابل 389.94 مليون جنيه بنهاية العام المالي الماضي.

ترشيحات:

مساهمو النيل لحليج الأقطان يعتمدون القوائم المالية والتسوية مع الدولة

وزير: استكمال المفاوضات مع مستثمري النيل لحليج الأقطان وطنطا للكتان.. الأسبوع المقبل

النيل لحليج الأقطان تتحول للخسائر في النصف الأول

خسائر النيل لحليج الأقطان ترتفع 72% بالربع الأول

عمومية النيل لحليج الأقطان تعتمد نتائج الأعمال

خسائر النيل حليج الأقطان تتراجع 96% العام المالي الماضي