TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس العربية للطيران: استطعنا التأقلم مع الظروف الصعبة في 2019

رئيس العربية للطيران: استطعنا التأقلم مع الظروف الصعبة في 2019
إحدى الطائرات التابعة لأسطول العربية للطيران

دبي – مباشر: أعلنت شركة العربية للطيران، المدرجة في سوق دبي المالي عن نتائجها المالية لعام 2019، التي أظهرت ارتفاع الأرباح السنوية بنسبة 80 بالمائة، مقارنة بـعام 2018.

وقال رئيس مجلس إدارة العربية للطيران، الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، إن الشركة استطاعت التأقلم على الظروف الصعبة التي واجهتها نتيجة لتباطؤ الاقتصاد في كثير من الأسواق الرئيسية، حيث تعدت أرباح الشركة ولأول مرة حاجز المليار درهم.

وأضاف آل ثاني أن التوسعات المستمرة للشركة ساهمت في تسجيل الربح بالعام الماضي.

واختتم آل ثاني قائلاً: "نجحت العربية للطيران في تحقيق أداء قياسي في الربع الرابع والسنة المالية الكاملة 2019، ونحن من جهتنا سنواصل تركيزنا على تعزيز الكفاءة التشغيلية في شتى مفاصل عملنا، واستكشاف الفرص الجديدة والدخول في مشاريع تخدم خطط النمو الطموحة للشركة.".

يُذكر أن شركة العربية للطيران أعلنت نمو أرباحها بنسبة 57 بالمائة بنهاية الربع الثالث من العام الماضي، مقارنة بـأرباحها خلال الفترة نفسها من عام 2018.

يُشار إلى أن شركة العربية للطيران هي أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2019، أضافت "العربية للطيران" 12 وجهة جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. 

وتسيّر "العربية للطيران" رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية في 50 دولة انطلاقاً من أربعة مراكز عمليات في دولة الإمارات العربية، المملكة المغربية، وجمهورية مصر العربية.

ترشيحات:

بدعم الإيرادات.. ارتفاع هامشي لأرباح "أرامكس" السنوية

6 بنوك إماراتية تقترح توزيعات لمساهميها تفوق الـ12 مليار درهم

"ترايستار دبي" توقع عقداً مع "بريتيش بتروليوم" بـ24 مليون دولار

المركزي الإماراتي يعتزم وضع نظام لإنصاف عملاء البنوك والمؤسسات