TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير الكويت يطالب الحكومة الجديدة بتسريع عملية التنمية والبناء

أمير الكويت يطالب الحكومة الجديدة بتسريع عملية التنمية والبناء
أمير دولة الكويت ، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

الكويت - مباشر: طالب أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الحكومة الكويتية الجديدة التي تم تشكيلها صباح اليوم الثلاثاء، بضرورة مضاعفة الجهد والعطاء لتسريع عملية التنمية والبناء في البلاد.

وبحسب كونا، قال أمير الكويت خلال استقباله للوزراء الجُدد اليوم بقصر بيان: "علينا تسخير كافة الجهود والإمكانيات للنهوض بالوطن وبمرافقه العامة وتحقيق الطموحات التي ينشدها الوطن والمواطنين".

وأكد على ضرورة تجسيد احترام الدستور والقانون والأنظمة وحماية المال العام، موضحاً بأن ذلك لن يتأتى إلا بالعمل الدؤوب وبروح الفريق الواحد المتآزر وبالتعاون المثمر والبناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

كما طالب الشيخ صباح الحكومة الكويتية الجديدة بالعمل على تلمس وحل مشاكل المواطنين التي يواجهونها في الوزارات والدوائر الحكومية وتبسيط الإجراءات الإدارية في إطار تطبيق القوانين والأنظمة.

وتمنى أمير الكويت في نهاية لقاءه مع الوزراء الجُدد يُسدد الله خطاهم لكل ما فيه خير للوطن العزيز وخدمته ورفعة شأنه وتحقيق كل ما تنشده الكويت له من نمو وازدهار، وأن يُديم عليه الأمن والأمان والرخاء.

كان أمير الكويت أصدر مرسوماً أميرياً صباح اليوم، بتعيين أعضاء الحكومة الكويتية الجديدة برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح.

ترشيحات:

غدير أسيري.. وزير الشؤون الاجتماعية بالحكومة الكويتية الجديدة (بروفايل)

"المواشي" الكويتية تفوز بمناقصة قيمتها 5.9 مليون دينار

"التمييز" الكويتية تنظر غداً طلب "أعيان" وقف نفاذ حكم قضائي

"الخير العالمية" ترفع حصتها في "أركان الكويت" إلى 35.9%

بورصة الكويت تكتسي باللون الأحمر صباحاً بضغط من أسهم البنوك

تغطية سندات "المركزي الكويتي" بـ10.1 مرة

الصالحية العقارية تُسدد تسهيلات مصرفية بـ 9.6 مليون دينار