TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التمييز" الكويتية تنظر غداً طلب "أعيان" وقف نفاذ حكم قضائي

"التمييز" الكويتية تنظر غداً طلب "أعيان" وقف نفاذ حكم قضائي
قصر العدل في الكويت
أعيان
AAYAN
1.18% 172.00 2.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة أعيان للإجارة والاستثمار عن تحديد جلسة غدٍ الأربعاء 18 ديسمبر/كانون أول الجاري، أمام محكمة التمييز؛ لنظر طلب وقف نفاذ الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف برفض طلب تسوية مديونية.

وأوضحت "أعيان" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد أثر مالي للتطور الحاصل على المركز المالي للمجموعة.

كانت الشركة أعلنت أمس الاثنين، عن تحديد جلسة 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري؛ للنظر في الإشكال المُقدم منها لوقف تنفيذ حكم الاستئناف الصادر ضدها بشأن طلب التسوية النهائية لمديونية الشركة.

وقررت محكمة الاستئناف في الشهر الجاري، رفض طلب "أعيان" بالتسوية النهائية لمديونيتها، بما يترتب عليه إلغاء وقف كافة الإجراءات القضائية والتنفيذية قبل الشركة.

وأعلنت "أعيان" في أبريل/ نيسان الماضي، أنه تم التأشير على الطلب الخاص بالتسوية النهائية للمديونية الخاصة بالشركة، من قبل رئيس الدائرة الخاصة بطلبات إعادة هيكلة شركات الاستثمار.

وقالت الشركة آنذاك، إنه تم إحالة الطلب إلى بنك الكويت المركزي لتقديم تقرير في موضوع الطلب، إلا أن الدعوى تأجلت للنظر في سبتمبر/ أيلول السابق، ثم إلى أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وبلغت خسائر "أعيان" في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 2.86 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 1.22 مليون دينار للفترة ذاتها بالعام الماضي.

وارتفع سهم الشركة في البورصة 1.54 بالمائة عند سعر 46.2 فلس، وذلك في تمام الساعة 10:33 صباح اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 6.66 مليون سهم بقيمة 308.82 ألف دينار.

ترشيحات:

"الخير العالمية" ترفع حصتها في "أركان الكويت" إلى 35.9%

بورصة الكويت تكتسي باللون الأحمر صباحاً بضغط من أسهم البنوك

تغطية سندات "المركزي الكويتي" بـ10.1 مرة

الصالحية العقارية تُسدد تسهيلات مصرفية بـ 9.6 مليون دينار

تحليل: أسهم البنوك تخطف أنظار مستثمري الأسهم بالخليج

لليوم الثالث.. الدينار الكويتي يواصل استقراره أمام الدولار

النفط الكويتي يرتفع إلى 66.94 دولار للبرميل