تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بيان من الهجرة المصرية بشأن الاعتداء على مواطن مقيم بالكويت

بيان من الهجرة المصرية بشأن الاعتداء على مواطن مقيم بالكويت
وزيرة الهجرة نبيلة مكرم - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن السلطات الكويتية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي حادث الاعتداء بالضرب على شاب مصري مقيم بالكويت وتقديمهم للمحاكمة.

وقالت الوزيرة نبيلة مكرم، في بيان اليوم الأحد، إن السفارة المصرية في الكويت تتابع الأمر عن كثب أولاً بأول، مشيرة إلى أن ممثلاً عن السفارة المصرية قام بزيارة "الشاب" في مستشفى مبارك الكبير التي يتلقى بها العلاج، مؤكدة أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة والفائقة حتى يتم شفاءه.

وكان شاب مصري يبلغ من العمر 22 عاماً طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية مقيم في دولة الكويت تعرض للاعتداء بالضرب من قِبل شخصين بسبب خلاف مرورية في منطقة السالمية بالكويت، ما أدى إلى إصابته ثم لاذا بالفرار، وتم نقل الشاب المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم لأسرة الشاب المصري عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم بأن السلطات الكويتية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.

ووجهت  الشكر للسلطات الكويتية على سرعة متابعة الحادث وثقتها في قدرة وزارة الداخلية على ضبط الجناة، معبرة عن تقديرها للمستشفي لما يقدمه من رعاية فائقة للشاب المصري.

وكانت وزارة الهجرة قد تلقت أنباء عن تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، إلى حادث، حيث اعتدى عليه شخصان بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية الكويتية، ما أدى إلى إصابته ثم لاذا بالفرار، وتم نقل الشاب المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم، هذا وتكثف الأجهزة الأمنية الكويتية مجهوداتها للقبض على الجناة.

ترشيحات:

تطوير صندوق مصر السيادي لقلعة صلاح الدين ينتظر قرار "الوزراء"

مسؤول: مستثمرون سعوديون وإماراتيون يرغبون الشراكة مع صندوق مصر السيادي

السيسي يتابع استراتيجية الذكاء الاصطناعي.. وتوجيهات للحكومة بشأن التحول الرقمي

مسؤول: مصر تزرع ثلث المساحة المخصصة للقمح حتى الآن