TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

11 ديسمبر.. "منتدى الإمارات الاقتصادي" ينطلق في دبي

11 ديسمبر.. "منتدى الإمارات الاقتصادي" ينطلق في دبي
دبي - صورة أرشيفية

دبي - مباشر: ينطلق في إمارة دبي منتدى الإمارات الاقتصادي يومي 11و 12 ديسمبر/كانون الأول القادمين، بالتعاون بين وزارة الاقتصاد وجميع الدوائر الاقتصادية في إمارات الدولة السبع

وأفاد بيان للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم السبت، أن المنتدى الذي تنظمه "اقتصادية دبي" يقام تحت عنوان "الاقتصاد الريادي في الإمارات مرونة ونمو وازدهار".

ومن المُنتظر أن يحظى "منتدى الإمارات الاقتصادي" باهتمام كبير على الصعيدين المحلي والدولي من خلال حلته الجديدة كنتاج دمج "ملتقى الإمارات للآفاق الاقتصادية" و"ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي" في حدث واحد.

وسيسلط المنتدى الضوء على الخطط الاستراتيجية الحالية والمساهمة في رسم مستقبل التخطيط الاقتصادي على المديين القصير والمتوسط لدولة الامارات العربية المتحدة.

وسيوفر المنتدى في نسخته الأولى منصّة فعّالة للمعنيين بشؤون الشراكة بين القطاعين العام والخاص وأصحاب القرار في التخطيط الاقتصادي بالإمارات، وذلك لمناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالدولة والمجتمع.

ويستعرض المنتدى، المبادرات الاستراتيجية والنوعية التي تم تنفيذها وتطويرها مؤخراً، بمشاركة نخبة من ممثلي كبرى الشركات وصُنّاع السياسات وقادة الفكر والمبتكرين والخبراء وطلبة المؤسسات الاكاديمية من داخل وخارج الدولة.

ترشيحات

الإمارات وأوزبكستان تطلقان مبادرة "مليون مبرمج أوزبكي"

طيران الإمارات يطالب "رولز رويس" بحل مشاكل أداء المحركات

الإمارات.. إجراءات جديدة لحماية مستثمري الأسهم خلال نوفمبر