TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الجزيرة" الكويتية توقع اتفاقية مع "إيرباص" لدعم أجزاء 29 طائرة

"الجزيرة" الكويتية توقع اتفاقية مع "إيرباص" لدعم أجزاء 29 طائرة
جانب من مراسم توقيع الاتفاقية بين طيران الجزيرة وإيرباص
الجزيرة
JAZEERA
2.70% 1,181.00 31.00

الكويت - مباشر: وقّعت شركة طيران الجزيرة اتفاقية جديدة مع شركة "إيرباص" التي ستزودها بدعم متكامل لأجزاء الطائرات لعدد يصل إلى 29 طائرة من طراز A320ceos و A320neos، وذلك كجزء من خدمات إيرباص.

وبحسب بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته، تم توقيع الاتفاقية خلال معرض دبي للطيران صباح اليوم الاثنين، من قبل رئيس مجلس إدارة "الجزيرة"، مروان بودي، والمدير التجاري لـ"إيرباص"، كريستيان شيرير.

وستقوم شركة "إيرباص" بموجب هذه الاتفاقية بتقديم خدمة أجزاء الطائرات والتي ستشمل توفير المخزون في القاعدة الرئيسية والتخزين والخدمات اللوجستية وخدمة صيانة الأجزاء والهندسة.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال بودي: "تَضْمن هذه الاتفاقية توافر أجزاء الطائرات بشكل فعّال لدعم توسّع أسطولنا الصغير والنامي، والذي بدوره يساهم في تعزيز أداء الشركة ونسبة التزامها بمواقيت السفر المتميّز".

ومن جانبه، قال رئيس قطاع الخدمات في "إيرباص"، ريمي مايلارد: "نتطلع إلى العمل مع طيران الجزيرة لدعم عملياتها وتحقيق أعلى مستوى من الموثوقية والالتزام بمواعيد السفر".

وتستعد طيران الجزيرة لاستلام طائرتين جديدتين من طراز A320neo خلال شهر نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، ليرتفع حجم أسطولها إلى 13 طائرة بحلول نهاية العام وليشمل 4 طائرات A320neo.

وستقوم الشركة باستلام طلبية جديدة من 4 طائرات A320neo خلال العام 2020.

وتخدم طيران الجزيرة 33 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا، حيث تخدم الشركة جميع رحلاتها من مبنى الركاب T5 الخاص بها.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

طيران الجزيرة الكويتية تتطلع لشراء 25 طائرة

طيران الجزيرة الكويتية: لا طلبيات جديدة من إيرباص بسبب تأجيل التسليمات

توقعات بارتفاع التضخم في الكويت خلال العام المقبل

المؤشرات الكويتية ترتفع جماعياً لثاني جلسة على التوالي.. والتداولات تنتعش

"المركزي الكويتي" يطرح سندات بـ240 مليون دينار

"الوزراء" الكويتي في انتظار الرئيس الثامن

أمير الكويت يُقيل وزيري الدفاع والداخلية