تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأحد القادم.."ملتقى الإدراج" يناقش متطلبات الطرح بغرفة الرياض

الأحد القادم.."ملتقى الإدراج" يناقش متطلبات الطرح بغرفة الرياض
سوق الأسهم السعودية- تداول

الرياض – مباشر: تنظم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة الاستثمار والأوراق المالية، بالتعاون مع هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول)، الأحد القادم الموافق 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، ملتقى الإدراج.

وذكرت الغرفة، في بيان لها، أنه سيتم تنظيم الملتقى بمقر الغرفة الرئيسي، بحضور رئيس هيئة السوق المالية محمد القويز؛ ورئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان العجلان؛ والمدير التنفيذي لـ "تداول" خالد الحصان.

وأضافت غرفة الرياض، في بيانها، أن الملتقى سيناقش متطلبات الطرح في السوق الرئيسة والسوق الموازية- نمو، وسيستعرض فرص السوق المالية والحوافز التي تقدمها الجهات الحكومية؛ وذلك لدعم الشركات للتحول الى شركات مساهمة عامة.

وفي هذا السياق، بين عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية بغرفة الرياض، محمد الساير؛ إن محاور الملتقى تتضمن نظرة عامة عن السوق المالية السعودية، والتغيرات في السوق المالية السعودية، والانضمام إلى المؤشرات العالمية وتأثيرها في الشركات المدرجة، ومشاركة المستثمرين الأجانب الاستراتيجيين، فضلا عن الدور الحكومي في دعم أجندة الإدراج.

وأضاف الساير؛ إلى أن لجنة الاستثمار والأوراق المالية بالغرفة تسعى إلى تقوية الصلة مع المسؤولين والجهات المسؤولة ذات العلاقة في قطاع الاستثمار والأوراق المالية؛ لتأصيل مبدأ الحوار والمشاركة بين المسؤولين الحكوميين وقطاعات المجتمع الاقتصادي، في لعب دور كبير من أجل تحقيق حضور مميز ومشاركة فعالة للغرفة في صناعة القرارات الحكومية.

ودعا الساير؛ قطاع الأعمال من المهتمين بهذا الجانب، لحضور الملتقى والاستفادة من الشروحات التي سيقدمها المسؤولون والخبراء في الأسواق المالية.

ترشيحات:

سامبا المالية: إقبال غير مسبوق باكتتاب الأفراد في أسهم "أرامكو"

محللون: توقعات بإقبال كبير على طرح أرامكو السعودية

أرامكو السعودية تجري تعديلاً بشأن مشاركة أعضاء مجلس الإدارة بالطرح

تمديد ساعات العمل بالبنوك السعودية خلال اكتتاب أرامكو

تعرف على تقييم أرامكو السعودية بعد تحديد النطاق السعري

أرامكو تحصر عملية الطرح داخل السعودية ودول الخليج

أرامكو السعودية تعلن عن حجم الطرح العام لجزء من أسهمها

أرامكو السعودية تحدد النطاق السعري للاكتتاب العام

"تداول" السعودية توافق على انتقال "ريدان" للسوق الرئيسية

"الأندلس" تبيع حصتها في "هامات العقارية" بـ44 مليون ريال

التعليم تبدأ استقبال طلبات ترشيح المعلمين للمدارس السعودية بالخارج

برنامج "سكني" بالسعودية يطلق 6 مخططات جديدة