TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك" تعيد توجيه 26 مليار درهم للاقتصاد الإماراتي في 2019

"أدنوك" تعيد توجيه 26 مليار درهم للاقتصاد الإماراتي في 2019
ادنوك

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، نجاح برنامجها لتعزيز القيمة المحلية المضافة في إعادة توجيه أكثر من 26 مليار درهم إلى الاقتصاد المحلي في عام 2019، ليصل بذلك إجمالي مساهمة البرنامج إلى 44 مليار درهم منذ إطلاقه.

وقالت الشركة الإماراتية، اليوم الأربعاء، إنه من المتوقع ارتفاع قيمة إنفاق أدنوك والموردين المتعاقدين معها على المنتجات ومنشآت التصنيع والتجميع والخدمات والبنية التحتية المحلية في الأعوام المقبلة، وذلك مع استمرار تنفيذ خطة العمل الخمسية الرامية لتنفيذ استثمارات رأسمالية بقيمة 486 مليار درهم خلال الفترة من 2019-2023، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

جاء تصريحات "أدنوك" ذلك خلال "ملتقى أدنوك السنوي الرابع لشركاء الأعمال".

وقال سلطان بن أحمد الجابر الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك " ومجموعة شركاتها في كلمته خلال الملتقى: "ستواصل أدنوك من خلال شراكتها مع القطاع الخاص إتاحة المزيد من الفرص التجارية الجاذبة للموردين، وتوفير المزيد من فرص تبادل الخبرات والمعارف في قطاع النفط والغاز، وخلق المزيد من فرص العمل للمواطنين في القطاع الخاص".

وأعلن بن أحمد، إطلاق مبادرة أدنوك للشركات الصغيرة والمتوسطة لتوسيع نطاق برنامج "أدنوك" لتعزيز القيمة المحلية المضافة وتعزيز تأثيره الإيجابي من خلال تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات من المشاركة في نمو وتطور أدنوك والاقتصاد المحلي.

ويأتي إطلاق هذه المبادرة بهدف تسريع وتعزيز مشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة ودمجها بصورة أكثر فعالية في سلسلة إمداد النفط والغاز.

ترشيحات

شلمبرجير تسعى لتوظيف 1000 مواطن عبر "برنامج أدنوك"

"أدنوك" تعتزم استخدام طائرات بدون طيار للتنقيب عن النفط

"أدنوك للتوزيع" تبرم شراكة مع "أبوظبي التجاري"