TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شلمبرجير تسعى لتوظيف 1000 مواطن عبر "برنامج أدنوك"

شلمبرجير تسعى لتوظيف 1000 مواطن عبر "برنامج أدنوك"
شركة بترول أبوظبي الوطنية - أدنوك

أبوظبي - مباشر: وقعت شركة شلمبرجير للبترول اتفاقية مع شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" اليوم الأربعاء، للمساهمة في دعم برنامج "أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة" الذي يهدف لتوثيق التعاون مع شركات القطاع الخاص وإتاحة المزيد من الفرص التجارية أمامها، على هامش "أديبك أبوظبي 2019".

وتخطط شركة "شلمبرجير" من خلال المشاركة في برنامج أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة " ICV " لتوظيف المواطنين والاستثمار في تدريبهم وتطوير قدراتهم في مجال خدمات النفط والغاز في الشركة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتطمح" شلمبرجير" لزيادة القوى العاملة الإماراتية لديها، مع إمكانية توظيف ما يصل إلى 1000 وظيفة جديدة مدفوعة بالأعمال الحالية للشركة والتوسعات فيها.

ومنذ إطلاق برنامج أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة في يناير/كانون الثاني 2018، حافظت شلمبرجير على مكانة رائدة من حيث التزامها بالبرنامج و الاستثمار في المحتوى المحلي. ومن خلال هذه المبادرة، تهدف شلمبرجير إلى تحسين تبادل المعرفة وخلق فرص عمل لمواطني دولة الإمارات في القطاع الخاص.

ويشارك الآلاف من صانعي القرار والخبراء في هذا القطاع، يعد  الدورة الـ 22 لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك أبوظبي 2019" الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع النفط والغاز العالمي.

وتعقد أعمال "أديبك أبوظبي 2019" تحت شعار "بناء علاقات متينة لدفع عجلة النمو"، وتستمر أعماله حتى الخميس المقبل 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

ترشيحات:

انطلاق فعاليات اليوم الثالث من "أديبك أبوظبي 2019"

حصاد اليوم الثاني من فعاليات "أديبك أبوظبي 2019"

حصاد اليوم الأول من فعاليات "أديبك أبوظبي 2019"