TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تصريح هام من محمد بن راشد بشأن إكسبو 2020

تصريح هام من محمد بن راشد بشأن إكسبو 2020
الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي

دبي - مباشر: قال نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي: "العد التنازلي لإكسبو بدأ.. أكبر حدث تستضيفه الإمارات.. الأيادي متحدة.. القلوب متوحدة".

وتابع الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على موقعه الرسمي بـ"تويتر": "فريق العمل الإماراتي يعمل بروح واحد .. سنسطر قصة جديدة للإمارات.. سنستضيف العالم.. وسندهش الشعوب".

وكان أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  في منتصف أغسطس/آب الماضي، أن معرض  "إكسبو 2020 دبي" سيكون الدورة الأفضل في تاريخ المعرض الممتد لـ 168 عاماً.

وجاء ذلك لدى تفقد صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي سير العمل في مشاريع البنية التحتية لـ "إكسبو 2020 دبي" الذي سينطلق العام المقبل بمشاركة أكثر من ١٩٠ دولة تمثل قارات العالم.

 

وخلال شهر أبريل/ نيسان من العام الجاري، كشفت دراسة صادرة عن إرنست ويونج، المتخصصة في الاستشارات المالية، أنه من المتوقع أن يساهم معرض إكسبو 2020 دبي بإجمالي قيمة مضافة تبلغ 122.6 مليار درهم (33.4 مليار دولار) في اقتصاد دولة الإمارات ما بين عامي 2013 و2031.

ومعرض إكسبو الدولي أحد أكبر الفعاليات الدولية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6 أشهر، ويشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها، ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها، وسمعتها.

وسيُقام معرض إكسبو 2020 في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021.

ترشيحات:

انطلاق الأعمال الإنشائية لجناح إندونيسيا في "إكسبو دبي"