تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق الأعمال الإنشائية لجناح إندونيسيا في "إكسبو دبي"

انطلاق الأعمال الإنشائية لجناح إندونيسيا في "إكسبو دبي"
أحد مواقع معرض إكسبو دبي 2020

دبي – مباشر: انطلقت أعمال الإنشاء لجناح دولة إندونيسيا اليوم الثلاثاء في معرض إكسبو 2020 دبي.

وسوف يتم تشييد الجناح من ثلاثة طوابق، حيث يوجد بداخله صالة لرجال الأعمال، وسوق ليلي، ومسرح، ومطعم؛ وفقاً للحساب الرسمي للمعرض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفي ذات السياق؛ فإن الجناح الإندونيسي سيلقي الضوء على فرص الاستثمار بالبلاد والسياحة.

وبخصوص المعرض، تم الإعلان يوم أمس عن الأعمال الإنشائية في جناح بلجيكا، بالإضافة إلى بداية أعمال إنشاء جناح المملكة المغربية.

وخلال أغسطس/آب، أعلنت اليابان عن وضع حجر الأساس لجناحها في (إكسبو 2020 دبي). بالإضافة إلى اعتماد "إكسبو 2020 دبي" 5 شركات جديدة لتوزيع تذاكر للحدث العالمي المرتقب.

وفي شهر يونيو/حزيران، نشرت دولة الفلبين الإطار العام لجناح دولتها في إكسبو 2020 في دبي.

وخلال شهر أبريل/نيسان من العام الجاري، كشفت دراسة صادرة عن إرنست ويونج، المتخصصة في الاستشارات المالية أنه من المتوقع أن يساهم معرض إكسبو 2020 دبي بإجمالي قيمة مضافة تبلغ 122.6 مليار درهم (33.4 مليار دولار) في اقتصاد دولة الإمارات ما بين عامي 2013 و2031.

ومعرض إكسبو الدولي أحد أكبر الفعاليات الدولية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6 أشهر، ويشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها، ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها، وسمعتها.

وسيُقام معرض إكسبو 2020 في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021.

وفي سياق منفصل؛ فإنه خلال شهر يوليو/تموز من العام الجاري، شهدت زيارة ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، إلى دولة إندونيسيا تطوراً إيجابياً في مستوى العلاقات بين البلدين، أسفر عن توقيع اتفاقيات بـ9.7 مليار دولار، على هامش الزيارة.

ترشيحات:
إنجاز 500 وحدة سكنية جديدة بدبي

حاكم الشارقة يصدر توجيهاً جديداً

تقرير: الإمارات الأولى عالمياً بتغطية شبكات الهاتف المحمول