TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هدف": إيداع دعم الباحثين عن عمل بالسعودية لشهر أكتوبر

"هدف": إيداع دعم الباحثين عن عمل بالسعودية لشهر أكتوبر
جناح تابع لـ"هدف" في أحد المعارض- أرشيفية

الرياض – مباشر: أودع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اليوم الثلاثاء، الدعم المخصص لباحثين عم عمل بالمملكة العربية السعودية عن شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

وذكر "هدف"، في بيان له، أنه قام بإيداع أكثر من 488 مليون ريال في الحسابات البنكية لأكثر من 319 ألف مستفيد ومستفيدة؛ من المسجلين في برنامجي "حافز البحث عن عمل" و"حافز صعوبة الحصول على عمل".

وكشف "هدف"، أن عدد المستفيدين من حافز البحث عن عمل بلغ 166.07 ألف مستفيد ومستفيدة، بينما بلغت أعداد المستفيدين من برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل 153.58 ألف مستفيد ومستفيدة.

وبين "هدف"، أن عدد من التحقوا بسوق العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل لشهر أكتوبر، بلغ 8001 مستفيد ومستفيدة منهم 5408 إناث و2593 ذكور.

ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية، برامج دعم تأهيل وتدريب، لمستفيدي ومستفيدات برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل؛ بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية.

وأطلق "هدف" برامج محفزة للتوطين وكذلك عقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

ترشيحات:

مؤشر مديري المشتريات بالسعودية عند أعلى مستوى منذ أغسطس 2015

وزير الطاقة السعودي يبحث البرنامج النووي للمملكة مع وفد فرنسي

إنفوجرافيك..ما الفرق بين الإقامة المميزة وتأشيرة المستثمر بالسعودية؟

إنفوجرافيك..كيف يستفيد الصندوق السيادي السعودي من اكتتاب أرامكو؟

فيديوجراف.. كيف تستثمر في أسهم أرامكو السعودية؟

تقرير:توقعات باستقرار إيرادات الحكومة السعودية من ضريبة النفط خلال 2020

تحذير من مؤسسة النقد السعودي بشأن جرائم غسل الأموال

"كابسارك" يتوقع استمرار انخفاض الطلب على النفط بالسعودية