TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بـ340 مليون جنيه..مدينة نصر للإسكان تُقر شراء قطعة أرض بأسيوط

بـ340 مليون جنيه..مدينة نصر للإسكان تُقر شراء قطعة أرض بأسيوط
إحدى مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان
مدينة مصر
MASR
-0.80% 3.72 -0.03

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: قال رئيس جهاز تنمية مدينة ناصر "غرب أسيوط"، إن شركة مدينة نصر للإسكان تقدمت للحصول على قطعة أرض 104 أفدنة (436.8 ألف متر مربع) بالمدينة لتنفيذ مشروع سكني عمراني متكامل.

وأضافت ياسر عبدالله في تصريحات لـ"مباشر"، أن سعر الأرض يبلغ 340 مليون جنيه حيث تم تحديد سعر المتر المربع بـ780 جنيهاً، على أن تبلغ نسبة الـ10 بالمائة جدية الحجز 34 مليون جنيه.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الشركة لم تدفع حتى الآن جدية الحجز، مشيراً إلى أنه سيتم إصدار قرار تخصيص الأرض عقب سداد جدية الحجز بشهر، وسيتم إلغاء الطلب في حالة عدم الدفع.

ووافق مجلس إدارة شرطة مدينة نصر للإسكان، اليوم الاثنين، على شراء قطعة أرض بمدينة ناصر غرب أسيوط من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في حدود 100 فدان مع سداد نسبة 10 بالمائة من قيمة الأرض كجدية حجز بمبلغ حوالي 34 مليون جنيه.

كانت مدينة نصر للإسكان تقدمت في سبتمبر على شراء 600 فدان بمدينة غرب أسيوط بسعر 1.638 مليار جنيه، إلا أن الشركة رأت تقليص مساحة الأرض نظراً لزيادة التكلفة، وفقاً لرئيس جهاز المدينة.

يشار إلى أن مدينة نصر للإسكان حققت صافي أرباح خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 515.686 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 611.728 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مدينة نصر للإسكان تسند أعمال مقاولات في مشروعين بـ5مليارات جنيه

بعد الطرح.. مدينة نصر للإسكان ترفع أسعار وحدات مشروع جديد

مدينة نصر للإسكان تتقدم لشراء أرض "غرب أسيوط" بـ1.6مليار جنيه

مدينة نصر للإسكان تختار "هيرمس" لتنفيذ أول عملية توريق