TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد الطرح.. مدينة نصر للإسكان ترفع أسعار وحدات مشروع جديد

بعد الطرح.. مدينة نصر للإسكان ترفع أسعار وحدات مشروع جديد
وحدات مشروع حدائق النصر
مدينة مصر
MASR
3.02% 4.10 0.12

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: قال مصدر مطلع، إن شركة مدينة نصر للإسكان قررت وقف البيع مؤقتاً في مشروع حدائق النصر بمدينة حدائق أكتوبر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مباشر"، أن شركة مدينة نصر سترفع سعر الوحدة 50 ألف جنيه لتصل إلى 250 ألفاً، وذلك بعد 5 أيام فقط من التعاقد مع المصرف المتحد وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لبيع الوحدات بـ200 ألف جنيه.

وتواصل "مباشر" مع شركات التسويق المسند إليها البيع، حيث أكدت أن شركة مدينة نصر أرسلت إلى شركات التسويق خطاباً بالسعر الجديد للوحدة، ليرتفع سعر الحجز لـ 37.5 ألف جنيه بدلاً من 30 ألفاً.

من جانبها، ردت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبد الحميد على استفسارات لـ"مباشر"، أن الصندوق لديه حدوداً سعرية للوحدات ولدخول المواطنين للحصول على دعم.

ووقعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الأربعاء الماضي مع المصرف المتحد وصندوق الإسكان الاجتماعي لتمويل 2000 وحدة بمشروع حدائق النصر بحدائق أكتوبر، بمساحة 63 متراً للوحدة، بسعر 200 ألف جنيه للوحدة، حيث تبلغ الدفعة المقدّمة 15 بالمائة، على أن يقوم صندوق الإسكان الاجتماعى بمنح الدعم النقدى الذى يصل إلى 40 ألف جنيه.

يشار إلى أن مدينة نصر للإسكان حققت صافي أرباح خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 515.686 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 611.728 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات

مدينة نصر للإسكان تتقدم لشراء أرض "غرب أسيوط" بـ1.6مليار جنيه

مدينة نصر للإسكان تختار "هيرمس" لتنفيذ أول عملية توريق

مدينة نصر للإسكان تقترض 300 مليون جنيه من "العربي الأفريقي"