TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطرق": 7 جهات لديها خدمات تعيق مسار السكك الحديدية بالكويت

"الطرق": 7 جهات لديها خدمات تعيق مسار السكك الحديدية بالكويت
طريق سكك حديدية

الكويت - مباشر: كشفت المديرة العامة للهيئة العامة للطرق والنقل البري، أن هناك 7 جهات لديها خدمات تعيق مسار شبكة سكك الحديد.

وبحسب القبس، قالت سهى أشكناني، في خطاب وجهته إلى البلدية بخصوص العوائق والتعارضات، إن لجنة الخدمات العامة بمجلس الوزراء استعرضت العرض المرئي للهيئة العامة للطرق، بشأن العوائق التي تعترض الطريقين الإقليميين الشمالي والجنوبي ومسار السكة الحديدية.

وأضافت أشكناني أن اللجنة قررت تكليف الهيئة العامة للطرق والنقل البري التنسيق مع كل من وزارات الدفاع، الداخلية، المالية، الإعلام، الأشغال العامة، التربية، الكهرباء والماء، المواصلات، هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، الهيئة العامة للبيئة، الهيئة العامة للصناعة، الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، الهيئة العامة للرياضة، الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات.

وكذلك التنسيق مع مؤسسة البترول الكويتية، شركة نفط الكويت، المؤسسة العامة للرعاية السكنية، معهد الكويت للأبحاث العلمية، شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية، والجهات ذات العلاقة، لتحديد المعوقات التي قد تعترض الطريقين الإقليميين الشمالي والجنوبي ومسار السكة الحديدية.

والتنسيق أيضاً مع البلدية لدراسة تلك المعوقات ووضع البدائل والحلول المناسبة، وموافاة لجنة الخدمات العامة بتقرير مفصل بهذا الشأن لمراحل العمل المقبلة.

وطلبت أشكناني موافاة الهيئة بقرارات موافقة البلدية - إن وجدت - أو آخر المستجدات بشأن الخدمات التي تعيق مسار شبكة سكك الحديد.

ترشيحات:

الكويت تخسر 19 مليار دولار من توقف حقلي الخفجي والوفرة

"نقابة الطيران" الكويتية: الإضراب 3 أيام لعدم إقرار البدل الموحد

تحليل: بورصات الخليج في مرمى قرارات "الفيدرالي"

أرباح الكويتية للاستثمار تتراجع 6% في 9 أشهر

المركزي الكويتي يوجه بتجميد "فوري" للحسابات المدرجة بقوائم غسل الأموال