TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المطاحن" الكويتية تعتزم دخول السوق المصري

"المطاحن" الكويتية تعتزم دخول السوق المصري
مقر الشركة في الكويت

الكويت - مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن الدقيق الكويتية عن خطط الشركة التوسعية وآلية عملها في السوق المحلي والأسواق الخليجية، مشيراً إلى نية "المطاحن" دخول السوق المصري الذي وصفه بالواعد.

وقال مُطلق الزايد لـ"الأنباء": "نعكف حالياً على دراسة إمكانية السوق، إن منتجاتنا جيدة وقابلة للتسويق في السوق المصري وهناك من المنتجات التي تستطيع التنافس".

وتابع الزايد: "إن سعينا دؤوب ونحاول في الوقت الراهن المشاركة بالمعارض المحلية والإقليمية والعالمية ونسعى خلال فترة وجيزة الدخول إلى السوق المصري الواعد".

وأضاف بأن "المطاحن" تعمل طوال 58 عاماً على تحقيق الأمن الغذائي في الكويت، وتعكف دائماً على العمل وفقاً لركائز الأمن الغذائي الأربع وهي التوفير وإمكانية الوصول والاستخدام والاستقرار.

وأوضح أن الشركة متواجدة وبقوة على الخارطة الصناعية والتجارية للكويت فهي من ناحية تمتلك العديد من المصانع، وتنتج كماً هائلاً من المنتجات لتعزيز الأمن الغذائي وسد حاجات المستهلك.

وأبدى الزايد بعض أسباب تأخر استخدام تطبيق توصيل المنتجات الى العميل، حيث رأى أن عملية التوصيل ستكلف المستهلك المزيد من التكاليف.

وأشار إلى أن عملية التوصيل قد تستغرق وقتاً وهو ما من شأنه عدم وصول المنتجات طازجة إلى يد العميل، ولهذا تسعى "المطاحن" دائماً إلى إيجاد منافذ لبيع منتجاتها بكل مناطق الكويت.

وأضاف: "نحن نؤمن بالشراكات وهو ما أثمر مؤخراً عن تعاون بمجال تحقيق الأمن الغذائي، مع وزارة التربية، الهيئة العامة للغذاء والمطاحن، ناتجه منتجات سليمة بمعايير مدروسة".

يذكر أن تأسيس شركة مطاحن الدقيق الكويتية ارتبط بتاريخ استقلال الكويت عام 1961، وذلك بهدف تعزيز الأمن الغذائي في البلاد.

ترشيحات:

الكويت: لا تحويل لأي سمة زيارة للعمل بالقطاع الخاص

مزاد لصالح "الكويت الصناعي" على مصنع بالصليبية

"المركزي للمناقصات" يمدد "الدبدبة" حتى صدور قرار مجلس الوزراء الكويتي

"اتحاد العمال" الكويتي يوصي بإلغاء نظام الكفيل

18 مليون دينار إجمالي تداولات المحال التجارية بالكويت

"الكهرباء" الكويتية تعتمد "كود الطاقة"

أسهم النفط والاتصالات تهبط بالمؤشرات الكويتية صباحاً

بورصة الكويت توقف التداول على أسهم "صلبوخ"

المركز المالي الكويتي يتحول للخسارة في الربع الثالث

27 أبريل.. انسحاب "صيرفة" من بورصة الكويت