TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الأول" بصدد التوسع في السعودية قريباً

"أبوظبي الأول" بصدد التوسع في السعودية قريباً
فرع لبنك أبوظبي الأول

أبوظبي - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول: "نواصل تطبيق استراتيجيتنا في الأسواق المستهدفة بحسب الخطة الموضوعة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية حيث نقدم خدماتنا لقاعدة عملائنا المتنامية هناك".

وأكد  عبد الحميد سعيد؛، أن البنك بصدد فتح فرع آخر لنا في المملكة السعودية قريباً"، وفقا لبيان البنك الذي صدر اليوم الخميس.

وأشار بقوله: "نستهل الربع الأخير من العام الحالي بميزانية عمومية قوية ومعدلات عالية من السيولة ورأس المال واستقرار في جودة الأصول والعوائد".

وتابع: "برغم التحديات الاقتصادية والتنافسية المتزايدة في القطاع المصرفي إقليمياً ودولياً؛ فإننا واثقون من قدرتنا على تسجيل أداء قياسي بحلول نهاية عام 2019، ومن تحقيق أفضل العوائد لمساهمينا".

وبلغ صافي أرباح المجموعة 9.4 مليار درهم، بارتفاع نسبته 4 بالمائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وبلغت قيمة العائد على السهم الأساسي السنوية 1.10 درهم، مقارنة مع 1.07 درهم للتسعة أشهر الأولى من عام 2018

بلغ صافي أرباح المجموعة خلال الربع الثالث 3.1 مليار درهم، بارتفاع نسبته 3% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، نتيجة لارتفاع الإيرادات التشغيلية بنسبة 5 بالمائة.

ترشيحات:

في أسبوع.. الإمارات توجه تحذيرات هامة لمواطنيها بثلاث دول

أبرز أسهم الإمارات خلال تعاملات اليوم

الإمارات.. خدمات لتقسيط المخالفات المرورية ورسوم لمنع التكدس

"ديوالي".. شعلة الانتعاش المرتقبة بأسواق الذهب بالإمارات