TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي ضمن قائمة أفضل 10 وجهات سياحية عالمية في 2020

دبي ضمن قائمة أفضل 10 وجهات سياحية عالمية في 2020
إمارة دبي

أبوظبي – مباشر: اختارت شركة لونلي بلاينت العالمية، إمارة دبي لتكون ضمن قائمتها للوجهات العشر الأولى المفضلة للزيارة على مستوى العالم خلال العام 2020.

وذكر بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الثلاثاء، أن اختيار الشركة التي تعد أحد أكبر مراجع السياحة والسفر حول العالم، لدبي في قائمتها، يأتي في ضوء ما تملكه الإمارة من مقومات طبيعية ومرافق ومنشآت سياحية، وخيارات ترفيهية وثقافية، وفعاليات وأنشطة متنوعة، فضلاً عن ما تتمتع به من مشاريع جذب سياحي مبتكرة.

ومن جهته، قال توم هول، نائب رئيس شركة لونلي بلانيت للتجارب السياحية: "تتمتّع دبي بالعديد من المزايا اللافتة، ومنها تجربة التسوق عالمية المستوى، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المدينة تنتظر عامها الأهم 2020، حيث تستضيف معرض إكسبو العالمي، وعلاوة على ذلك نجحت دبي خلال السنوات الماضية في إضافة المزيد من خيارات الجذب السياحي، ومن بينها عجلة عين دبي، ومتحف الشندغة، ومركز جميل للفنون".

وذكرت القائمة الصادرة عن "لونلي بلانيت" العالمية العديد من مواقع الجذب السياحي والترفيهي التي تشتهر بها دبي، ومنها برج خليفة، ودبي مول، وبرج العرب، ومدينة جميرا، وكذلك الوجهات الشاطئية الأبرز مثل لا مير، وكايت بيتش.

ترشيحات:

دبي تجذب أنظار السياح الخليجيين.. والمزيد في الطريق

تحليل.. السياحية الفرنسية تسجل أرقاماً قياسية في زيارة دبي