تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير مالية البحرين: اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين..توفر فرصاً للشراكة

وزير مالية البحرين: اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين..توفر فرصاً للشراكة
الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بالبحرين

مباشر: شارك الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بالبحرين، أمس الجمعة، في الجلسة الافتتاحية للاجتماعات السنوية لمجلسي محافظي صندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

ويشارك في الجلسة محافظي البنوك المركزية، ووزراء المالية والتنمية، وكبار المسؤولين من القطاع الخاص، وممثلي منظمات المجتمع المدني، والأكاديميين لمناقشة القضايا موضع الاهتمام العالمي، ومنها الآفاق الاقتصادية العالمية واستئصال الفقر والتنمية الاقتصادية وفعالية المعونات.

وأكد وزير المالية والاقتصاد الوطني بالبحرين، على الأهمية التي تكتسيها الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي من خلال المناقشات التي تتم وتبادل الآراء خلال الندوات والجلسات التي تتخلل هذه الاجتماعات السنوية وتسليطها الضوء على أهم القضايا الدولية والاقتصادية والمالية وما يتم التوافق عليه من مخرجات تصب في صالح شعوب ودول العالم.

كما أكد الوزير البحريني على حرص المملكة للمشاركة في هذه الاجتماعات وذلك لإيمانها الراسخ بأهمية التعاون الدولي في وضع الرؤى المستقبلية للبشرية جمعاء، وفقا لوكالة أنباء البحرين.

وأشار الوزير  إلى ما توفره هذه الاجتماعات من فرص لطرح ومناقشة المواضيع الاقتصادية والمالية التي تهم الجميع إلى جانب تعزيز آفاق الشراكات الدولية.

 ترشيحات 

البحرين والولايات المتحدة وبولندا ترأس اجتماعا حول أمن الملاحة..الاسبوع المقبل

تكريم محافظي البنوك المركزية بمصر والكويت والسعودية ضمن الأفضل بالعالم..لـ2019

تقرير:رسوم الخدمات المصرفية بالشرق الأوسط ترتفع لـ651مليون دولار الربع الثالث

121مليار دولار قيمة صفقات الاندماج والاستحواذ بالشرق الأوسط..خلال 9 أشهر