TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزارة مصرية تعلن عن 9آلاف وظيفة برواتب تصل لـ2300 جنيه

وزارة مصرية تعلن عن 9آلاف وظيفة برواتب تصل لـ2300 جنيه
صورة تعبيرية

القاهرة – مباشر: يطلق وزير القوى العاملة المصري، فعاليات الملتقى التوظيفي للشباب لأبناء محافظة الدقهلية، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي في منتصف الأسبوع المقبل.

وأفادت وزارة القوى العاملة، اليوم الجمعة، أن الملتقى يوفر 9500 فرصة عمل للذكور والإناث في جميع التخصصات، متضمنة فرص عمل مناسبة لذوي القدرات الخاصة وفقاً لنوع الإعاقة، برواتب حدها الأدنى 1200 جنيه والأقصى 2300 جنيه، وذلك من خلال ما يزيد عن 90 شركة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

وقال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إن الملتقى يستهدف الحد من نسب البطالة، بخفض معدلاتها، التي وصلت خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 7.5 بالمائة من إجمالي قوة العمل، مقابل 8.1 بالمائة في الربع الأول من العام ذاته، بانخفاض 0.6 بالمائة، بفضل المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة المصرية كي تستوعب الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية وجادة.

ومن المقرر أن يسلم وزير القوي العاملة خلال فعاليات ملتقى التوظيف، 200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة، فضلاً عن تسليم شهادات التخريج لأولى الدفعات من المتدربين في الدورة التدريبية لأعمال السباكة بوحدات التدريب المتنقلة وعددهم 15 عاملاً.

ترشيحات:

التعليم المصرية تتلقى 290 ألف طلب لشغل 120 ألف وظيفة

المالية المصرية تصدر قواعد تطبيق الحد الأدنى للأجور