TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توضيح من بتروجلف الكويتية بشأن امتلاك أصول نفطية في دبي

توضيح من بتروجلف الكويتية بشأن امتلاك أصول نفطية في دبي
أحد حفارات النفط البحري
بتروجلف
GPI
4.65% 13.50 0.60

الكويت - مباشر: أكدت الشركة الخليجية للاستثمار البترولي "بتروجلف"، أن فرع الشركة في إمارة دبي لا يوجد لديه أي أصول أو حفارات نفطية.

وقالت "بتروجلف" في بيان للبورصة الكويتية، إن الخبر الذي نُشر في صحيفة الجريدة اليوم الثلاثاء تحت عنوان "شركة مدرجة تبيع أصولاً في دبي بـ 30 مليون دولار"، لا يمت للشركة بأي صلة.

كانت الصحيفة قد ذكرت في عددها الصادر اليوم تحت العنوان المُشار إليه، أن شركة مُدرجة عقدت اتفاقاً يتم بموجبه بيع تلك الأصول "منها حفار نفطي" لها في دبي بعد سلسلة من المفاوضات بلغت بعد ذلك مراحل نهائية.

وأشارت في المتن إلى أن مفاوضات عملية البيع سعت إليها الشركة منذ فترة من أجل سداد بعض الاستحقاقات الواجبة عليها بعد مواجهتها بعض المشكلات في السوق خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن "بتروجلف" نجحت في تقليص خسائرها 83.2 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 108.12 ألف دينار؛ مقابل خسائر بقيمة 645 ألف دينار للفترة المماثلة من عام 2018.

وأنهى سهم الشركة جلسة اليوم ببورصة الكويت مُتراجعاً بقرابة 1 بالمائة بإقفاله عند سعر 20.3 فلساً، وذلك بتداول 9.13 مليون سهم بقيمة 186.76 ألف دينار.

ترشيحات:

الكويت تبحث مع الاتحاد الأوروبي الإعفاء من "الشنغن"

"مدينة الأعمال" الكويتية توقع عقد تسهيلات إسلامية

الرئيس التنفيذي: "وثاق" حرصت على النمو الاستراتيجي في بعض التأمينات

بورصة الكويت تشارك في عمومية الاتحاد العالمي للبورصات

إغلاق متباين للمؤشرات الكويتية وسط توقعات بتذبذبات مُقبلة

1.24 مليون مسافر بمطار الكويت الدولي خلال سبتمبر

"بورصة الكويت" تطلق عملية "توافق البيع مع الشراء" لتشجيع السيولة