TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريم العقارية تتحول للخسارة بالربع الثاني.. والرئيس التنفيذي يستقيل

ريم العقارية تتحول للخسارة بالربع الثاني.. والرئيس التنفيذي يستقيل
عقارات في الكويت
ريم
REAM
6.62% 90.20 5.60

الكويت - مباشر: أظهرت البيانات المالية لشركة ريم العقارية تحولاً سلبياً في نتائج الربع الثاني من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من عام 2018.

وبحسب نتائج الشركة للبورصة الكويتية اليوم الأربعاء، بلغت خسائر الفترة 985.93 ألف دينار (3.25 مليون دولار)؛ مقابل أرباح الربع الثاني من العام الماضي والبالغة 72.42 ألف دينار (239.05 ألف دولار).

وحققت الشركة خسائر بقيمة 969 ألف دينار في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بأرباح الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 227.74 ألف دينار.

وقالت الشركة إن التحول السلبي في النتائج خلال فترات المقارنة يعود إلى حصة "ريــم" من نتائج مالية لشركة زميلة وانخفاض قيمة الاستثمارات المالية بالقيمة العادلة من خلال متابعة الأرباح والخسائر.

وأعلنت "ريــم" في إفصاح مُستقل اليوم للبورصة، عن قيام الرئيس التنفيذي للشركة، إبراهيم إسماعيل الكندري، بالتقدم باستقالته من منصبه لأسباب شخصية.

وأوضحت أن آخر يوم عمل للكندري في الشركة يوم الخميس 31 ديسمبر/كانون أول 2019، موضحة بأن مجلس الإدارة وافق على الاستقالة في اجتماعه الذي انعقد اليوم.

كانت أرباح "ريــم" تراجعت 89.1 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 16.93 ألف دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 155.32 ألف دينار للفترة المماثلة من العام الماضي

والجدير بالذكر أن بورصة الكويت كانت قد أوقفت التداول على 3 أسهم، من ضمنهم ريم العقارية، مطلع سبتمبر/أيلول الجاري؛ لحين إعلان تلك الشركات عن بياناتها المالية.

ترشيحات:

توقعات بتراجع أرباح المتكاملة القابضة 62% في تسعة أشهر

"الأشغال" الكويتية توقع عقد تطوير طريق العبدلي بـ88 مليون دينار

المؤشرات الكويتية ترتفع جماعياً وسط تراجع وتيرة التداولات

إنفوجرافيك.. الجدول الزمني لاكتتاب شركة بورصة الكويت

التجارة الكويتية تضيف 7 أنشطة للتصنيف الخليجي الموحد

بالصور.. اجتماع وزاري خليجي مع الولايات المتحدة بحضور الأردن والعراق