TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سوديك" تتوقع تحقيق 150 مليار جنيه مبيعات خلال 10 سنوات

"سوديك" تتوقع تحقيق 150 مليار جنيه مبيعات خلال 10 سنوات
أرشيفية
سوديك
OCDI
-2.28% 42.85 -1.00

القاهرة - مباشر: قالت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، إنها تتوقع تحقيق مبيعات خلال العشرة السنوات المقبلة بنحو 150 مليار جنيه من خلال مشروعات الشركة المختلفة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن منها 50 مليار جنيه مبيعات متوقعة من مشروعات الشركة بامتداد زايد والتي تبلغ تكلفتها الاستثمارية المقدرة حوالي 34 مليار جنيه.

وكانت "سوديك" أعلنت الأسبوع الماضي إطلاق مشروعها الجديد "The Estates"، بزايد الجديدة التابعة لمدينة الشيخ زايد، حيث من المخطط أن يسهل المشروع الجديد الوصول إلى الأحياء الغربية والساحل الشمالي ومطار سفنكس الجديد وكذلك المتحف المصري الكبير.

ويعد هذا المشروع أول مشروعاتها الأربعة في زايد الجديد، بحسب بيان الشركة.

وفي الشهر الماضي، اعتمدت شركة اليسر للمشروعات والتنمية الزراعية المملوكة لسوديك، المخطط العام للمشروعات المقرر إقامته في مدينة الشيخ زايد.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 337.9 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو/ حزيران 2019، مقابل أرباح بلغت 374.09 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ووقعت سوديك في 30 أغسطس 2017 عقد التسهيل الائتماني متوسط الأجل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 270 مليون جنيه مصري؛ وذلك لتمويل مشروع أكتوبر بلازا في غرب القاهرة.

ترشيحات:

مقابلة..سوديك تُخطط لإطلاق 4 مشروعات جديدة باستثمارات 34 مليار جنيه

سوديك تطلق مشروعها الجديد بالشيخ زايد

سوديك تعتمد المخطط العام لمشروع "ذا.استيتس" بمدينة الشيخ زايد

أرباح سوديك تتراجع 10% بالنصف الأول