TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دانة غاز تناقش تطور المشروعات وسداد المستحقات

دانة غاز تناقش تطور المشروعات وسداد المستحقات
لافتة تحمل شعار شركة دانة غاز
دانة غاز
DANA
1.46% 0.69 0.01

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة دانة غاز أن مجلس إداراتها سوف ينعقد يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر/أيلول الجاري للنظر في سير أعمال الشركة في الإمارات ومصر وإقليم كردستان العراق.

وسيقوم مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع القادم بمناقشة موقف سداد المستحقات من مصر وإقليم كردستان في العراق، والنظر في مسائل أخرى الخاصة بأعمال الشركة، طبقاً لبيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

وسيناقش مجلس الإدارة أيضاً تقرير عن خطط تمويل الشركة وتقرير عن شراء الشركة لأسهمها وتقرير عن سير الدعاوى القانونية ودعاوى التحكيم ومسائل روتينية أخرى.

وعلى صعيد النتائج المالية، قفزت أرباح دانة غاز الفصلية خلال الربع الثاني من عام 2019، أكثر من 10 أضعافها بالمقارنة مع الربع الثاني من عام 2018، إلى نحو 385 مليون درهم، مقابل 37 مليون درهم بالربع الثاني من العام الماضي.

وارتفعت أرباح الشركة خلال النصف الأول لعام 2019، إلى نحو 513 مليون درهم (140 مليون دولار)، مقابل نحو 88 مليون درهم (24 مليون دولار) بالنصف الأول من عام 2018.

ويرجع السبب الرئيسي للارتفاع إلى قيد استحقاقات تعاقدية مرتبطة بالأداء بقيمة 71 مليون دولار.

وارتفعت الإيرادات بالفترة بنحو 3 بالمائة، إلى 887 مليون درهم (242 مليون دولاربفضل ارتفاع معدل إنتاجها من إقليم كردستان العراق الذي أضاف 99 مليون درهم (27 مليون دولار).

ترشيحات:

التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تعطل دخول السفن إلى ميناء الحديدة

الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس"أيزو"

محمد بن راشد: نبحث عن كفاءات ودماء جديدة بمهارات استثنائية

الإمارات تتعاون مع وفرنسا لتطوير استراتيجية لإدارة النفايات المشعة