TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء الكويتي يناقش ملاحظات المراقبین المالیین على الأجهزة الحكومية

الوزراء الكويتي يناقش ملاحظات المراقبین المالیین على الأجهزة الحكومية
الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي

الكويت – مباشر: أفاد نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، بأن المجلس أحیط علما بالتوصیة الواردة ضمن محضر اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادیة بشأن تقریر مكاتب المراقبین المالیین عن النصف الثاني من السنة المالیة 2018/ 2019 وما تضمنه من ملاحظات ومقترحات استھدفت معالجة أوجه الخلل والسلبیات القائمة في الأجھزة الحكومیة المختلفة.

وأضاف الوزير أنس خالد الصالح، أن المجلس أحیط علما بتشكیل الوفد الرسمي المرافق لأمير البلاد في الزیارة التي سیقوم بھا إلى (واشنطن) الولایات المتحدة الأمریكیة والذي یضم كلا من الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئیس الحرس الوطني والشیخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الخارجیة والشیخ الفریق م. خالد الجراح الصباح نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة والدكتور نایف فلاح مبارك الحجرف وزیر المالیة وكبار المسؤولین في الدیوان الأمیري ووزارة الخارجیة والجھات الأخرى ووفد أمني وإعلامي.

كان المجلس عقد اجتماعه اليوم الاثنين، في قصر السیف برئاسة الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح.

ووافق مجلس الوزراء الكويتي باجتماعه اليوم الاثنين، على تخصیص مكافأة مالیة لمجموعة من مفتشي الإدارة العامة للجمارك الذین شاركوا في ضبط كمیة كبیرة من الحبوب المخدرة تقدر كمیتھا بعشرة ملایین حبة في شھر یولیو/تموز الماضي.

ترشيحات

خالد الصباح: استثمارات الكويت في إندونيسيا 1.7 مليار دولار

الكويت وإندونيسيا توقعان 10 اتفاقيات تعاون تشمل النفط والغاز

بالفيديو.. زيارة الرئيس السيسي إلى الكويت