تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قرارات هامة لمجلس الوزراء الإماراتي

قرارات هامة لمجلس الوزراء الإماراتي
مجلس الوزراء الإماراتي

أبوظبي - مباشر: أقر مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الأحد، تشكيل لجنة برئاسة الشيخ منصور بن زايد لمتابعة تطبيق وتنفيذ ما جاء في "رسالة الموسم الجديد" من رسائل وتوجيهات ووعود للمواطنين. 

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي عبر حسابه على "تويتر": "ثقتي بالشيخ منصور لا حدود لها وهو خريج مدرسة زايد التي رسخت خدمة الوطن والمواطنين".

وأوضح محمد بن راشد، أن مجلس الوزراء وجه المجلس الوطني للإعلام بضبط وسائل التواصل الاجتماعي ووضع معايير عالية لمن يدافع عن الوطن في وسائل التواصل تخاطب العقول وتكسب العقول وتعزز من رصيد دولة الإمارات عربياً ودولياً.

وتابع: "وجهنا أيضاً مكتب الاتصال الحكومي بالأمانة العامة لمجلس الوزراء بمتابعة كافة وسائل البث المباشر ووسائل التواصل والتأكد من تجاوب كافة الجهات الاتحادية مع استفسارات ومطالب المواطنين".

وأضاف بقوله: "وخصصنا الجلسة القادمة للمجلس لمناقشة موضوع التوطين.. وهو الموضوع الأهم في موسم عملنا القادم".

ومع نهاية شهر أغسطس/آب الماضي، وجه نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ست رسائل لمواطني الإمارات مع بداية موسم جديد للعمل والإنجاز في الدولة.

وتطرقت رسائل نائب رئيس دولة الإمارات، إلى أدوار المسؤولين والوزراء والقادة، كما ذهبت الرئاسل إلى التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي، وملف التوطين والملف الاقتصادي للدولة.

واختتم حاكم دبي رسائله التي بثها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتأكيد على أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي "الأكثر استعداداً للمستقبل".

ترشيحات:

"دبي للطاقة" تنظم مزاداً لصالح "النفط العمانية"

صندوق يرفع حصته في أوراسكوم كونستراكشون لـ5.1%

"وصل" تسعى لإنهاء مشروع "ورسان" قبل "إكسبو دبي"

أول تعليق لـ"عبدالله بن زايد"على رسائل نائب رئيس دولة الإمارات

مطار أبوظبي يستقبل 4.5 مليون مسافر خلال أشهر الصيف

"موسم العمل الجديد" أبرز قضية يناقشها مجلس الوزراء الإماراتي.. اليوم

3 أسهم تقتنص 64% من سيولة سوق دبي

مستوى تاريخي للتداول الشهري في بورصة دبي للذهب

أراضي دبي: رسائل "محمد بن راشد" تتبنى تنظيم القطاع العقاري

دبي خامس أفضل المدن البحرية بالعالم