تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة الشارقة تؤكد أهمية التعاون بين "الغرف"..لدعم قطاع الأعمال بالإمارات

غرفة الشارقة تؤكد أهمية التعاون بين "الغرف"..لدعم قطاع الأعمال بالإمارات
غرفة الشارقة ـ أرشيفية

الشارقة – مباشر: أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة، عبد الله سلطان العويس، أهمية التعاون بين غُرف التجارة والصناعة والجهات ذات العلاقة بقطاع الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة، لانعكاس هذا التعاون على دعم مسيرة القطاع وإزالة أية تحديات تواجهه من خلال تنسيق وتبادل الزيارات بين الغُرف في الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال غرفة تجارة وصناعة الشارقة اليوم وفدا من غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، الذي ضم خلفان أحمد مسفر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، وعبد الله خميس السويدي مدير عام غرفة أم القيوين، بحضور عبدالعزيز شطاف مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء، ومريم آل علي مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وعدد من ممثلي الإدارات.

وأشاد العويس بما وفرته القيادة من بنية تحتية متطورة وتشريعات وقوانين محفزة للاستثمار ومواكبة التطورات الاقتصادية العالمية، ما أسهم في تسهيل أداء الأعمال وانجاز المعاملات بتسخير التكنولوجيا والتطبيقات الذكية وجعل الدولة وجهة للشركات العالمية الكبرى ومركزا حيويا لحركة التجارة بين مختلف الدول.

وأشاد مدير عام غرفة الشارقة، بجهود غرفة تجارة وصناعة أم القيوين في الارتقاء بالعلاقات بين الجانبين.

وأكد محمد أحمد أمين العوضي، أن الشراكة بين الغرفتين تضع مصلحة مجتمع الأعمال في الدولة كأولوية، والتي تشكل أساسا لمسيرة التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

من جانبه أكد خلفان مسفر ضرورة تنظيم مثل هذه الزيارات لتوسيع آفاق التعاون والتنسيق بما يحقق الأهداف المرجوة وينعكس إيجابا على مجتمع الأعمال بالدولة، مشددا على ضرورة مواصلة تضافر الجهود والتعاون المشترك بين غُرف التجارة والصناعة الإماراتية.

وقدم عبد العزيز شطاف خلال اللقاء شرحا موجزا عن الخدمات التي تقدمها الغرفة لأعضائها ولرجال الأعمال والمستثمرين والتي تساعدهم على تأسيس وتطوير أعمال ناجحة ومجزية وسط بيئة جاذبة وآمنة للاستثمار.

وعرفت مريم آل علي الوفد على أفضل الممارسات المطبقة في مجال نظام الإدارة المتكاملة للجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية، ومدى أهمية استخدام نظم الجودة في قطاع الأعمال.

ترشيحات

أبرز أحداث نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

اقتصادية عجمان تصدر ضوابط إقامة المعارض التجارية

إنجاز جديد.. جواز السفر الإماراتي الأول عالمياً