تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبرز أحداث نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

أبرز أحداث نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الاقتصادية، ويرصد "مباشر" أهم الأخبار على النحو التالي:

اعتمد "إكسبو 2020 دبي" 5 شركات جديدة لتوزيع تذاكر للحدث العالمي المرتقب، ليصل عدد الشركات السياحية المعتمدة إلى 13 شركة، وذلك بحسب الموقع الإلكتروني لإكسبو 2020.

وأظهرت إحصائية رسمية صادرة من مطار الشارقة الدولي أن أعداد المسافرين ارتفعت بنسبة 14 بالمائة خلال 7 أشهر الأولى من عام 2019 لتصل إلى 7.86 مليون مسافر.

وأكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أن التحالف السعودي الإماراتي ضرورة استراتيجية في ظل التحديات المحيطة.

وأعلن مجلس إدارة شركة تكافل الإمارات استقالة فادي جودت الهندي الرئيس التنفيذي للشركة من منصبه.

وحصلت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيععلى شهادة تصنيف توافق أسهمها مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتسارعت الأعمال الإنشائية لناطحة السحاب "وصل" المقابلة لبرج خليفة بإمارة دبي، التي تطورها مجموعة وصل لإدارة الأصول، وتنفذها شركة أرابتك القابضة.

وتجري دولة الإمارات العربية المتحدة الاستعدادات الأخيرة للوصول العربي الأول للفضاء بحلول يوم 25 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتوقع الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، أن تتعدى دبي 38.5 مليار درهم من الاستثمارات الأجنبية لعام 2019. 

وأنهى كل من سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية تداولات اليوم على انخفاض.

ووفقاً لتقرير صادر عن شركة آرتون كابيتال للاستشارات المالية العالمية فقد حقق جواز سفر دولة الإمارات العربية المتحدة مستويات قوية خلال الفترة الماضية بعد وصوله إلى المركز الأول كأقوى جواز سفر في العالم منذ أول ديسمبر في العام الماضي.

وكشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن منحها مجموعة عقود بقيمة 33 مليون درهم لتوسيع شبكة أنابيبها الخاصة بنقل خدمات تبريد المناطق في مدينة دبي للاستديوهات.

ووقعت شركة فارنك المتخصصة بقطاع خدمات إدارة المرافق والتكنولوجيا والاستدامة التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد على عقدٍ جديد مع مطارات دبي لمدة خمس سنوات.

وكشفت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة، عن تعيين المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة، لبناء المرحلة الأولى من مشروعها الضخم "ماج سيتي".

وتصدر إعلان شركة إعمار مصر للتنمية تعاقدها مع شركة أرابتك للإنشاءات، لإنشاء مجتمعين عمرانيين جديدين بمشروع أب تاون كايرو في المقطم.