TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر للبترول توقع اتفاقية توريد مكثفات لـ"إكسون موبيل" في سنغافورة

قطر للبترول توقع اتفاقية توريد مكثفات لـ"إكسون موبيل" في سنغافورة
شركة قطر للبترول

الدوحة - مباشر: وقعت شركة قطر للبترول اتفاقية مدتها 5 سنوات مع شركة إكسون موبيل آسيا والمحيط الهادئ التجارية المحدودة؛ لبيع مكثفات منخفضة الكبريت، وفق بيان لقطر للبترول اليوم الثلاثاء.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم قطر للبترول لبيع المنتجات البترولية المحدودة بتزويد مجمع سنغافورة للتصنيع المتكامل التابع لإكسون موبيل بنحو 6 ملايين برميل من المكثفات منخفضة الكبريت في العام اعتباراً من شهر يوليو/ تموز 2019.

وتعتبر اتفاقية التوريد هذه أول عملية بيع طويلة الأجل مع المستهلك الرئيسي في سنغافورة، مما يعكس اهتمام شركة قطر للبترول لبيع المنتجات البترولية المحدودة بالمزيد من المبيعات المباشرة إلى المستهلك الرئيسي.

ومن جانبه أكد وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول، على أهمية الاتفاقية بالوصول مباشرة إلى المستهلك الرئيسي في آسيا.

وتابع سعد الكعبي: " ساهمت معرفتنا باحتياجات المستهلك الرئيسي، وتقديم أفضل الخدمات لهم في بناء علاقات ناجحة وفي خلق المزيد من فرص النمو للجميع".

وأشار إلى أن سنغافورة تعد سوق مهم لقطر للبترول، منوهاً بأنها موقع مجمع إكسون موبيل الأكبر للتكرير، وهو ما يعطي هذه الاتفاقية أهمية إضافية، ويفتح الباب أمام المزيد من الفرص.

ترشيحات..

تداولات العقارات في قطر ترتفع 53% خلال يوليو

فائض تجارة قطر مع اليابان يرتفع 15% خلال يوليو

مسح..541 مليار دولار أصول الشركات المدرجة ببورصة قطر

استثمارات قطر ببورصة عمان تتراجع 25% خلال يوليو

حيازة قطر من السندات الأمريكية تتراجع في يونيو

بيان قطري حول إضراب عمال منطقة الشحانية