TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخدمة المدنية بالبحرين: نعمل على تنفيذ المبادرات الوطنية لتعزيز الانتماء

الخدمة المدنية بالبحرين: نعمل على تنفيذ المبادرات الوطنية لتعزيز الانتماء
رئيس ديوان الخدمة المدنية بالبحرين أحمد بن زايد الزايد - أرشيفية

مباشر: أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية بالبحرين، أن الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة، تأتي في إطار الحفاظ على الهوية البحرينية، وتعزيز قيم الولاء والانتماء.

وقال أحمد بن زايد الزايد، وفقا لما نقلته وكالة أنباء البحرين "بنا" اليوم السبت، إن ديوان الخدمة المدنية سيعمل خلال المرحلة المقبلة على تنفيذ مبادراته التي تستهدف جميع الموظفين الخاضعين لمظلة الخدمة المدنية.

وأوضح أن ديوان الخدمة المدنية أطلق مبادراته تأصيلاً للقيم والثوابت الوطنية، والتي تصب في تعزيز الانتماء الوطني والتفاني في تقديم الخدمات للمواطنين، انطلاقاً من الحس الوطني.

وأشار إلى أهمية مساهمة كافة الجهات الحكومية في تبني هذه المبادرات الوطنية الهادفة إلى ترسيخ قيم المواطنة لدى أبناء المجتمع، لاسيما موظفي تلك الجهات، انطلاقاً من مسئولياتهم الوطنية.

كما نوه إلى تشكيل لجان تنفيذية وإعلامية لتنفيذ المبادرات بالتعاون وبالتنسيق مع المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة، وكذلك الجهات ذات العلاقة.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية إن مبادرة "من أجلكم" يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تسلط الضوء على الموظفين الذين يعملون تحت مظلة الخدمة المدنية في وظائف ومهام صعبة.

كما أوضح أن مبادرة "الموظف الحكومي المتميز" تهدف إلى زيادة شعور موظفي الحكومة بتقدير جهودهم في العمل وأن عطاءهم مستمر انطلاقاً من المسئولية الوطنية.

ترشيحات:

وزير العمل البحريني يستعرض عددا من المشاريع ويحدد موعد إنجازها

تباين أداء بورصات الخليج وسط تراجع بالتداولات لـ933 مليون دولار

بعد قرار "الفيدرالي".. 5 عوامل ترسم ملامح أسواق الخليج

مباشر تريند.. "ماي بنك" أسرع قرض مالي في العالم (فيديو)

3 دول خليجية ترفع أسعار الوقود لشهر أغسطس 2019