تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اختيار تحالف "فاروس-رينيسانس" لإدارة طرح إي فاينانس ببورصة مصر

اختيار تحالف "فاروس-رينيسانس" لإدارة طرح إي فاينانس ببورصة مصر
أي فاينانس

من: أحمد علام

القاهرة - مباشر: قال رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس"، المملوكة لبنك الاستثمار القومي، إن طرحه حصة من أسهم رأسمال الشركة في البورصة المصرية سيكون عبر زيادة رأس المال.

وأوضح إبراهيم سرحان، في اتصال هاتفي مع "مباشر"، اليوم، أن زيادة رأس المال في حدود 10-15%؛ وذلك لعدم وجود رغبة لدى مساهمي الشركة بالتخارج.

وكشف سرحان، عن اختيار تحالف "فاروس-رينيسانس كابيتال" لتولي عملية إدارة الطرح بالبورصة المصرية، فيما تم اختبار مكتب زكي هاشم مستشاراً قانونياً للطرح.

وأشار رئيس شركة إي فاينانس -المسؤولة عن إدارة منظومة التحصيل والدفع الإلكتروني الحكومي، إلى أنه لم يتحدد بعد موعد الطرح.

وفي وقت سابق من يوليو الجاري، قالت وزيرة التخطيط المصرية، إن طرح شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس" المملوكة لبنك الاستثمار القومي بالبورصة المصرية له أهمية بما تمثله البورصة من أداة تمويلية ودعاية جيدة للشركة، فضلاً عن تحقيق مزيد من العوائد الإيجابية.

وأكدت هالة السعيد، متابعة الخطوات والإجراءات استعداداً للطرح لأهمية الأمر من حيث توسيع قاعده الملكية وتحقيق مزيد من الحوكمة، فضلاً عن تنوع الاستثمارات.

ترشيحات:

وزير المالية المصري: تعديلات جديدة على قانون القيمة المضافة قريباً

إنفوجرافيك..مصر تحقق نمواً اقتصادياً يضعها بالمركز الثالث عالمياً

مصر.. عودة ظاهرة "الأوفر برايس" على السيارات..وتجار يوضحون السبب

متحدث "خليها تصدي":الحملة نجحت في تخفيض أسعار السيارات بمصر 30%