TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألف" تنجز 27% من مشروع "الممشى" بالشارقة

"ألف" تنجز 27% من مشروع "الممشى" بالشارقة
أحد مشروعات مجموعة ألف ـ من موقع الشركة

أبوظبي- مباشر: أعلنت مجموعة "ألف" عن وصول الأعمال الإنشائية في مشروعها متعدد الاستخدامات "الممشى" إلى نسبة 27% من أعمال المرحلة الحالية.

 وتتضمن أعمال المرحلة الحالية 15 مبنى متعدد الاستخدامات، يشتمل على 1193 وحدة سكنية، و 88 محلاً تجارياً، وتبلغ المساحة الإجمالية لأعمال الإنشاءات القائمة خلال هذه المرحلة 629 ألف قدم مربعة، وفقا لبيان صحفي.

 وأشارت المجموعة إلى تجاوز المبيعات حاجز الـ 50% من إجمالي مشروع الممشى بمختلف مراحله والمتمثلة في بيع نحو 1700 وحدة سكنية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين.

وأطلقت مجموعة "ألف" التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها، المرحلة الأولى من مشروع "الممشى" في سبتمبر 2017 باستثمارات إجمالية تصل إلى 3 مليارات درهم إماراتي.

ويمتد مشروع الممشى على مساحة تبلغ 3 مليون قدم مربع، في حين ستصل مساحة المباني إلى 9.3 مليون قدم مربع، ومساحة مناطق التسوق والمحال إلى نحو 500 ألف قدم مربع.

وستتضمن المنطقة (1) من مشروع الممشى على 33 مبنى متعدد الاستخدامات، تجمع بين الوحدات السكنية ومحال التجزئة، تم ربطها بشبكة مسارات مشي ضمن ممرات مفتوحة، روعي فيها توفير عناصر الظل الطبيعي وتدفق الهواء والمسطحات المائية والخضراء وخصوصية السكان.

كما يوفر "الممشى" مساحات مخصصة لتنظيم الفعاليات والعروض والمعارض الحية ضمن منطقة الترفيه، فضلاً عن توفير مساحات خاصة لإقامة المناسبات والفعاليات الخاصة، والتي تتناسب مع مختلف احتياجات الجمهور.

ومع إطلاق "الممشى" ومركز مبيعات خاص به في فندق هيلتون الشارقة، بتسهيلات في الدفع تتمثل في دفع 30% خلال فترة التشييد و70% عند استكمال المشروع مع وجود خيارات وتسهيلات للرهن العقاري والتمويل الميسر.

ترشيحات

"العبار" يكشف عن شراكة جديدة مع منافس صيني لـ"أوبر"

"سينوك" الصينة و"أدنوك" الإماراتية توقعان مذكرة تفاهم بشأن التنقيب

صور.. توقيع 16 اتفاقية خلال فعاليات المنتدى الاقتصادي الإماراتي الصيني

محمد بن زايد: العلاقة مع الصين تمثل "توجهاً استراتيجياً"