تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العبار" يكشف عن شراكة جديدة مع منافس صيني لـ"أوبر"

"العبار" يكشف عن شراكة جديدة مع منافس صيني لـ"أوبر"
محمد العبار مؤسس منصة نون ورئيس شركة إعمار

دبي – مباشر: كشف مؤسس منصة التسوق الرقمية "نون"، العاملة بالإمارات والسعودية ومصر، عن توقيع شراكة جديدة مع شركة "ديدي" الصينية للنقل التشاركي التي تعد من أكبر المنافسين الصينيين لشركة أوبر الأمريكية.

وقال محمد العبار في لقاء تلفزيوني لقناة العربية اليوم الاثنين، إن "الشرق الأوسط وبلادنا العربية تحتاج إلى المزيد من المنافسة" لإثراء الخدمات المقدمة في ظل الطلب المتنامي.

وأوضح العبار، ان منصة نون بصدد توقيع شراكة مع شركة ديدي الصينية والتي تُسير الباصات التجارية بدون سائق، لتقدم أهم البضائع والسلع التي تتاجر فيها المنصة.

وأوضح أن التعاون مع ديدي الصينية من ناحية "نون" سيكون في مجال سيارات النقل وتوصيل الطعام في المنطقة العربية.

وذكر مؤسس منصة نون بأن الشركة تسير حالياً في إجراءات الترخيص مع السلطات في دولة الإمارات.

وعقد العبار مقارنة بين أعمال أوبر الأمريكية وديدي الصينية قائلا "الناس تتلكم دائما على أوبر الأمريكية ولو نظرنا سنجد أن أوبر لديها 4 ملايين سائق حول العامل وتسير نحو 14 مليون رحلة يوميا، فيما تدير ديدي 21 مليون سائق حول العالم وتسير قرابة الـ28 مليون رحلة يومياً".

وأضاف أن الكثير لا يعلم شيء عن ديدي الصينية "لأنهم لا يتحدثون الإنجليزية والتسويق لديهم لا يتم بالشكل المطلوب فنرى الجميع يتحدث فقط عن أوبر".

وعلى جانب آخر نوه العبار بالاتفاق الموقع مع شركة "Luckin" الصينية لتقديم منتجات القهوة بالاعتماد على التكنولوجيا أحد منافسي ستاربكس الأمريكية، من قبل مجموعة أمريكانا في دولة الإمارات.

كانت شركة إعمار العقارية الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمدرجة أسهمها في سوق دبي المالي أعلنت عن إبرام اتفاقية مع مطار بكين داشينغ الدولي لتنفيذ مشروع بقيمة 40.5 مليار درهم (11 مليار دولار) اليوم الاثنين.

وتم إبرام هذه الاتفاقية على هامش زيارة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان للصين؛ وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، وقال محمد العبار الذي يرأس مجلس إدارتها: "إن تنفيذ المشروع سيستغرق عشر سنوات ويتضمن مشاريع سكنية ومرافق ترفيهية".

ترشيحات

التوترات تتصاعد بالخليج.. والنقل البحري في أزمة

"سينوك" الصينة و"أدنوك" الإماراتية توقعان مذكرة تفاهم بشأن التنقيب

صور.. توقيع 16 اتفاقية خلال فعاليات المنتدى الاقتصادي الإماراتي الصيني

محمد بن زايد: العلاقة مع الصين تمثل "توجهاً استراتيجياً"

"إعمار" تبرم اتفاقية مع مطار بكين بـ11 مليار دولار