TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيتش تصنّف دبي لصناعات الطيران عند "BBB"..مع نظرة مستقبلية مستقرة

فيتش تصنّف دبي لصناعات الطيران عند "BBB"..مع نظرة مستقبلية مستقرة
إحدى طائرات الشركة ـ أرشيفية

دبي – مباشر: قالت شركة دبي لصناعات الطيران المحدودة، إن وكالة فيتش للتصنيف الائتماني منحتها تصنيف من درجة BBB عن فئة احتمالات التخلف عن السداد في إصدارات العملات الأجنبية طويلة الأجل IDR مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وأضافت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني، أن فيتش منحت أيضاً دبي لصناعات الطيران للتمويل المحدودة تصنيف من درجة BBB - عن فئة احتمالات التخلف عن السداد في إصدارات العملات الأجنبية طويلة الأجل IDR مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران، إنه على مدار الـ 23 شهراً الماضية منذ إغلاق عملية الاستحواذ على شركة أواس، "عملنا بجد لتعزيز امتيازنا وتحويل معايير الائتمان الخاصة بنا لتعزيز مكانة الشركة وتصنيفها كشركة استثمارية من الفئة التجارية".

وأضاف فيروز تارابور: "اليوم؛ فإن مكانتنا الرائدة في السوق باعتبارنا من العشر الأوائل بين شركات تأجير إلى جانب الربحية الثابتة ورأس المال القوي والسيولة القوية قد ضمنت لنا الحصول على هذا التقدير من وكالة فيتش".

وأكد تارابور: "نحن ملتزمون بالحصول على تصنيف الدرجة الاستثمارية من جميع وكالات التصنيف الائتماني التي تصنف دبي لصناعات الطيران حالياً لدعم خططنا الطموحة للنمو".

ترشيحات:

إيران تفرج عن ناقلة النفط البريطانية "مسدار"

طرق دبي و"كريم" تدشنان العلامة التجارية لشركة "هلا" للحجز الإلكتروني

مسؤول إماراتي:البلاد أعدت نفسها لإعادة الترشح لفئة "ب" بالبحرية الدولية