تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول إماراتي:البلاد أعدت نفسها لإعادة الترشح لفئة "ب" بالبحرية الدولية

مسؤول إماراتي:البلاد أعدت نفسها لإعادة الترشح لفئة "ب" بالبحرية الدولية
صورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: ذكر وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، أن دولة الإمارات أعدت نفسها لإعادة الترشح لمجلس المنظمة عن الفئة "ب".

وأكد عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، اليوم السبت، اهتمام الإمارات بشكل عال بترسيخ مفاهيم وآليات الأمن والسلامة في القطاع البحري، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

جاء ذلك خلال مقابلة عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، مع كيتاك ليم، أمين عام المنظمة البحرية الدولية بمقر المنظمة في العاصمة البريطانية لندن، حيث جري استعراض الدور الهام والمحوري الذي تقوم به المنظمة في مجال النقل البحري وعدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشار، إلى أن الدولة قدمت وثيقة الإصلاحات للمجلس خلال الاجتماع، وأنه تم اقتراح إدخال تعديلات على اتفاقية المنظمة البحرية الدولية، كما قدمت وثيقة أخرى عن التصويت الإلكتروني، وهو بديل فعال من حيث الفعالية والسرعة في إنجاز النتائج لانتخابات المنظمة والتصويت بكل عام على القرارات المطروحة مقارنة بإجراءات التصويت اليدوي التقليدية الحالية.

واقترحت دولة الإمارات استضافة اليوم البحري العالمي، حيث تدعم الإمارات رؤية المجلس بتمكين ودعم المرأة في العمل بالقطاع البحري من خلال إنشاء منتدى بحري إقليمي مشابه لجمعية المرأة العربية الذي عقد في مصر خلال العام الجاري.

ترشيحات

دبي تدرس تركيب منظومة ألواح شمسية عائمة على بحيرة النفق

"الاتحاد للطيران"تنقل 5 ملايين راكب من وإلى الصين بـ11 عاماً

في صراع الوظائف عالمياً..قطاع الخدمات يفوز بنسبة تقارب الـ50%