تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان: أسبوع إضافي للتسجيل وسداد مقدمات حجز 538وحدة بالعاصمة الإدارية

الإسكان: أسبوع إضافي للتسجيل وسداد مقدمات حجز 538وحدة بالعاصمة الإدارية
وزير الإسكان عاصم الجزار

القاهرة – مباشر: أفاد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار اليوم السبت، بأنه تم ​مد فترة التسجيل وسداد المقدمات لحجز 538 وحدة سكنية فاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة بالمجاورة (D 8) بالحي السكني (R 3)؛ وذلك لمدة أسبوع.

وكان من المقرر غلق باب التسجيل وسداد المقدمات أمس الأول الخميس 18 يوليو /تموز .

وقال الوزير عاصم الجزار، في بيان اليوم السبت، إن هذا التمديد يأتي استجابة لطلبات المواطنين ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد منهم لحجز تلك الوحدات التي تطرحها وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمساحات تتراوح بين 130 و173 م2 ويتم تخصيصها بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني.

وفيما يتعلق بنظام السداد للوحدات السكنية المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة، قال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إنه يتم سداد جدية الحجز وقدرها 100 ألف جنيه للوحدة ويتم استكمال سداد نسبة 10 بالمائة من إجمالي قيمة الوحدة بالإضافة إلى (1 بالمائة مصاريف إدارية + 0.5 بالمائة مجلس أمناء) من قيمة الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز.

وأشار المهندس طارق السباعي، إلى أنه يتم سداد 10 بالمائة من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز وسداد 10 بالمائة عند الاستلام، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد.

وأشار السباعي إلى أنه يجوز سداد باقي القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة.

ترشيحات

وكالة: البورصة والبنوك بمصر عطلة رسمية الثلاثاء المقبل

السعودية توافق على استقبال قوات أمريكية لتعزيز أمن المنطقة

القوى العاملة المصرية تحذر من سلوكيات تستوجب الترحيل من قطر

القوات المسلحة المصرية تنفذ مشروعات بـ195 مليار جنيه في سيناء