TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية العين تكشف عن مشروعات جديدة لتطوير البنية التحتية

بلدية العين تكشف عن مشروعات جديدة لتطوير البنية التحتية
أحد مشروعات البنية التحتية في إمارة العين

أبوظبي – مباشر: كشفت بلدية إمارة العين عن خططها المستقبلية لإطلاق مشاريع تساهم في تطوير البنية التحتية في العديد من مناطقها خلال الفترة القادمة.

ومن ضمن هذه المشاريع إنشاء طرق تربط بين منطقة الساد إلى ريس الساد، بين الشعبية والرفاعة، بين الشعبية القديمة والجديدة الذي يُعد ضمن مشروع تطوير الشعبيات الخارجية، طبقاً لصحيفة الاتحاد.

ومن المتوقع أن يتم البدء في هذه المشاريع خلال الربع الثالث من عام 2019، وبالإضافة إلى ذلك قررت البلدية إنشاء بنية تحتية شاملة في منطقة البحر الشمالي.

وقال حمد بن ركاض العامري مدير مركز النقل المتكامل في العين "الإمارة بدأت في تركيب 43 محطة انتظار مغلقة ومكيفة للحافلات في مدينة العين، وافتتاح 4 محطات مكيفة بوسط المدينة منها محطة أمام المبنى الرئيسي لبلدية مدينة العين، وأخرى في شارع عود التوبة، فيما يبدأ المركز العام المقبل في تركيب المحطات المكيفة في ضواحي المدينة لتغطية جميع المناطق".

وقال الدكتور مطر النعيمي "إن البلدية لديها مقترح بتطوير المنطقة الصناعية في الساد بحيث تحتوي على عدد من الأنشطة التجارية وتحل احتياجات السكان؛ نظراً لأهمية المنطقة وازدهارها بالسكان، ولفت إلى أن الطريق الترابي في منطقة الساد قدرت له ميزانية 15 مليون درهم لتحويله لطريق أسفلتي".

ترشيحات:

دانة غاز تحصل 48 مليون دولار من مستحقاتها لدى مصر

رسمياً.. “الإمارات دبي الوطني” يستحوذ على “دينيز بنك” التركي

نخيل مولز تطلق مشروعاً ترفيهياً بدبي