TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم سبيد ميديكال

البورصة تُقر قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم سبيد ميديكال
البورصة المصرية - أرشيفية
سبيد ميديكال
SPMD
-0.54% 0.37 -0.00

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم شركة سبيد ميديكال من جنيه واحد إلى 20 قرشاً، مع الإبقاء على رأس مال الشركة المصدر كما هو بقيمة 52 مليون جنيه، ليصبح موزعاً على 260 مليون سهم.

وأوضحت البورصة في بيان صادر، اليوم الخميس، أنه ستدرج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 4 يوليو/تموز المقبل، و بمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على 5 وذلك لتحديد سعر الفتح بعد التجزئة كما يلي : ( ص 1 – ص 3 ) 260,000,000 سهم.

وكانت سبيد ميديكال، قالت إنه سيتم تجزئة القيمة الاسمية للسهم يوم الخميس الموافق 4 يوليو، منوهة إلى أن تجزئة القيمة الاسمية للسهم لحامله ومشتريه بنهاية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو.

وكانت الجمعية العامة الغير عادية للشركة وافقت في مايو/أيار الماضي على تجزئة القيمة الأسمية للسهم على 5 لتصبح 20 قرشاً بدلاً من جنيه واحد للسهم.

ويشار، إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 5.81 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/أذار الماضي، مقابل 4.62 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019، حيث سجلت 20.18 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل 13.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من 2019، لتسجل 5.81 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 4.62 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

ونوهت الشركة، إلى أن هناك تطابقاً في أرباح القوائم المستقلة والمجمعة خلال الربع الأول، نتيجة عدم بدء نشاط شركة مستشفيات سبيد حتى الآن.

ترشيحات:

البورصة تفحص مستندات تجزئة القيمة الاسمية لسهم سبيد ميديكال

بالفيديو.. رئيس سبيد ميديكال يكشف خطة القيد في البورصة الرئيسية

سبيد ميديكال تعلن خطة افتتاح المعامل الطبية خلال شهرين